اعلان

خليك في البيت..تعرف على خطوات إنشاء محفظة مالية من المنزل

اتصالات
اتصالات

في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي وتحقيقَا لأهداف البنك المركزي بتقليل الاعتماد على الكاش، كشفت شركة «اتصالات مصر» عن مزايا جديدة تقدم لأول مرة في مصر حيث بدأت اتصالات تمكين عملائها من فتح المحفظة الإلكترونية "اتصالات كاش" بطريقة بسيطة ومرنة جدًا من المنزل دون الحاجة للتوجه إلى الفروع.

ويتم ذلك من خلال تحميل تطبيق "اتصالات كاش" ورفع صورة بطاقة الرقم القومي، أو عن طريق *777# وإدخال أرقام بطاقة الرقم القومي لمطابقتها.

وقامت الشركة بتسهيل جميع إجراءات الاشتراك في خدمة "اتصالات كاش"، حيث تم مد فترة التحقق من العميل وبياناته في أي من فروع اتصالات خلال فترة أقصاها 90 يوما، وتم تحويل التحقق من البيانات الشخصية بشكل ديچيتال، حيث يمكن للعميل تحميل صورة من البطاقة الشخصية عبر التطبيق بطريقة سهلة وتقوم الشركة بإرسال رسالة تأكيد للعميل.

وتتيح "اتصالات كاش" تحويل 30 ألف جنيه في اليوم الواحد ورفع الحد الشهري إلى 100 ألف جنيه بالإضافة إلى إلغاء رسوم تعاملات التحويل الشهري إلى كافة محافظ شركات المحمول، وإلغاء رسوم السحب من أجهزة الصراف الآلي ATM بدلاً من أن كانت مقابل 1%، وكذلك تخفيض عمولة السحب النقدي من الفرع لتصبح 1% بدلاً من 2%، وإلغاء رسوم خدمة VCN بدلاً من أن كانت 10 جنيهات.

وستساعد «اتصالات كاش» المواطنين على إجراء عمليات السحب والإيداع النقدي، وإرسال الأموال، ودفع فاتورة المحمول، وفواتير الخدمات مثل الغاز والمياه والكهرباء، والتسوق عبر الإنترنت، والتبرعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً