اعلان

بسبب 85 جنيه.. مقتل صاحب سوبر ماركت على يد جاره بالسلام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : خالد سند

تعد جريمة الحي الشعبي بمنطقة السلام، واقعة مأساوية، انفطرت من أجلها قلوب الجيران، بعدما قرر المتهم قتل جارة صاحب محل سوبر ماركت، بمشاجرة نشبت بينهما بسبب خلاف على مبلغ مالي، حيث قامت زوجته بشراء بضاعة دون سداد ثمنها "شكك" على أن تسددها في وقت آخر، ولكن لم يصبر صاحب السوبر ماركت، وقام بمطالبة المتهم بقيمة البضاعة التي أخذتها زوجته، ولكنه قام بتهشيم رأسه مستخدمًا زجاجة مياه غازية، مما أحدث له نزيف داخلي وتوفى في الحال.

"اتخنقت منه بيطالبني بالفلوس كل ما يشوفني، وقالي أنت نصاب ومش عايز تدفع الفلوس اللي عليك".. بهذه العبارات اعترف شاب بقتل جاره في السلام انتقاما منه، لتأخره في سداد 85 جنيها ثمن بضاعة اشترتها زوجة المتهم من المجني عليه "شكك".

وقال المتهم " لم أخطط لتنفيذ الجريمة وقتل صاحب السوبر ماركت، بل كان يعاتبني إليه، قائلا مراتك اشترت مني بضاعة شكك وكان عليها 85 جنيها، ولكني طلبت منه أنه يصبر كام يوم، بس هو كان كل ما يشوفها في الشارع يقولها هاتي الفلوس اللي عليكم"، فحدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، وحينها قررت بمعاقبته عما فعله، وقمت برطمه بزجاجة مياه غازية فوق رأسه .

وأخذه الأهالي إلى المستشفى التي أبلغت المباحث بوصول "ع. س."، 40 عاما، صاحب محل سوبر ماركت، جثة هامدة، إثر إصابته بنزيف داخلي وكسر في الجمجمة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وأوضحت التحقيقات، أن وراء الواقعة جار المجني عليه، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، أحضر على إثرها المتهم زجاجة مياه غازية، وضرب بها المجني عليه على رأسه وسقط غارقا في دمائه.

وقررت النيابة حبس المتهم بتهمة القتل العمد، حيث أفادت التحقيقات بأن المتهم أمسك زجاجة مياه غازية، وهشم بها رأس البقال الذي توفى على الفور، وانتقلت النيابة، لمناظرة جثة المجني عليه، حيث تبين من مناظرة الجثة إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي أودى بحياته، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً