اعلان

حكايات بنات 4 الحلقة 14.. ردود فعل الجمهور على رفض جميلة لطلب معتز في الحلقة 20 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

الحلقة 20 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع
الحلقة 20 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

يبحث الجمهور عن حكايات بنات 4 الحلقة 14 بشكل كبير على محرك البحث Google، على الرغم من عرض الحلقة 20 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع والتي حققت ردود فعل صادمة بعد رفض جميلة لطلب معتز بالخطبة منها.

حكايات بنات 4 الحلقة 14

وبعد عرض حكايات بنات 4 الحلقة 14، ونجاح مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 20، تحرص "أهل مصر" على رصد ردود أفعال الجمهور على المشهد الذي انتشر على السوشيال ميديا بين أسماء جلال "جميلة" ومحمد يسري "معتز".

علق أحد الذين شاهدو مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 20، وكتب: "انا شايفه ان جمبله اخيرا تخدت القرار الصح، هيا مش بتحب معتز ولا فارس، هيا نفسها ف حد بهتم بيها طول الوقت حتى لو فى شغل، بس اما قررت تاخد القرار ده كان صح، اما معتز ينكسر حبه دلوقت احسن ما يكمل معاها وهيا مش عوزاه وهتقرفه دايما ع الاهتمام بالنسبه ل فارس بقي هو اتكسر من الموقف حرفيا"، وكتب أخر متابع الحلقة 20 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع: "بصراحة البت جميله دي معندهاش دم ولا احساس وانا صعبان عليا الواد معتز اوي".

الحلقة 20 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

وكانت الحلقة 20 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع شهدت الكثير من الأحداث التي جذبت المشاهدين بعد رفض جميلة لطلب معتز وصدمته بها وصدمة فارس أيضًا الذي اكتشف أنها تخدعه.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 20

حكايات بنات 4 الحلقة 14، من بطولة هاجر أحمد، هند عبد الحليم، ميرنا نور الدين، أسماء جلال، أحمد كرارة، علا رامي، أحمد يسري.

ميعاد مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

وننشر ميعاد مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، حيث تعرض على قناة on e كل يوم عدا الجمعة، وقناة ON تردد القناة 10853 أفقي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة