اعلان

إزالة 14 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في الأقصر (صور)

حملات التعدى على الأراضى الزراعية في الأقصر
حملات التعدى على الأراضى الزراعية في الأقصر

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، برئاسة العميد علاء عبد الجابر، ونائبه مصطفى جبريل، اليوم الإثنين، من إزالة عدد 5 حالات تعدي بالبناء على أراضى أملاك الدولة بإجمالى 3100 متر، وذلك بمنطقة السلخانة بالقرنة، فيما نجح مجلس مدينة الأقصر في رصد 9 مخالفات بناء وتم إزالتها.

حملة لإزالة التعديات بمركز القرنة بالأقصر

يأتي ذلك فى إطار توجيهات الدولة وقرارات رئيس مجلس الوزراء، نحو رصد مخالفات التعدي بالبناء وإزالتها في المهد بكل حزم وحسم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتعليمات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، لرؤساء المراكز والمدن بعدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حسم لتعديات البناء، على أراضي أملاك الدولة الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد.

جانب من رصد مخالفة بناء بوسط الأقصر

وفى سياق متصل، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القرنة، من فض سوق الثلاثاء الأسبوعى، وذلك بالتنسيق مع إدارتى المتابعة والتجميل، والجهات الأمنية المعنية، فى ضوء تنفيذ قرار مجلس الوزراء بمنع الأسواق تجنباً لحدوث الإزدحام والتجمعات.

كما قامت إدارتى البيئة والنظافة بمواصلة أعمال رش وتعقيم وتطهير المنشآت الحكومية والشوارع والميادين.

تواصل صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة بالأقصر

ومن جانبه، تابع العميد علاء عبد الجابر، صرف المنحة المخصصة للعمالة غير المنتظمة لليوم الثانى على التوالى فى الأماكن المخصصة لذلك، واطمئن على حسن سير عملية الصرف وعدم وجود أية مشكلات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً