اعلان

منظمات المجتمع المدني بقطاع الاتصالات تخاطب أربع شركات عالمية لمشاركتها بتدشين تطبيقات التعلم والعمل عن بعد

منظمات المجتمع المدني بقطاع الاتصالات
منظمات المجتمع المدني بقطاع الاتصالات

كشفت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات المصرية وجمعية اتصال لتكنولوجيا المعلومات وشعبة الاقتصاد الرقمي بالاتحاد العام للغرف التجارية عن التواصل مع الشركات العالمية لبحث امكانية ايجاد فرص أعمال لشركاتهم الأعضاء فى مشروعات التحول الرقمى الجارية حاليا والمشاركة بها.

يأتي ذلك فى اطار الجهود التى تقوم بها منظمات المجتمع المدنى لقطاع الاتصالات لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة للحد من التداعيات الإقتصادية الناتجة عن أزمة فيروس كورونا ومواجهة آثار تلك الأزمة.

وكشف مصدر مسؤول بالغرفة أنه تم عقد العديد من الاجتماعات مع شركات مايكروسوفت، آفايا، سيسكو، ساب لدراسة أسلوب الشراكة معهم والإستفادة من من التكنولوجيا المتقدمة التي يقدمونها مشيرا إلى أنه تم بحث المشاركة بالمشروعات المرتبطة بتطبيقات التعليم والعمل عن بعد تماشيا مع الوضع الراهن ودعم الاجراءات الوقائية لمواجهة كورونا بالبقاء في المنزل.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن شركة مايكروسوفت أفادت بأنها فى حاجه لشركات عديده للعمل من خلالها أو من خلال شركائها الرئيسين الحاليين في كافة محافظات الجمهورية.

وتابع المصدر أن مايكروسوفت ارفقت المحتوى التأهيلى Microsoft Learning kit الخاص بفرص الأعمال التي تحتاجها الشركات الراغبة بالمشاركة للتعرف على ماهية الأعمال المطلوبة والإجراءات وشروط المشاركة.

وأكد المصدر أنه من المقرر عقد جلسة حوارية للشركات التى ترغب فى الدخول فى هذه الشراكة للرد على استفساراتها وذلك عقب عطلة عيد القيامة المجيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً