اعلان

تشغيل محفظة فودافون كاش بالرقم القومي من المنزل

فودافون
فودافون

أعلنت شركة "فودافون مصر"، اطلاقها عدد من الخدمات الجديدة عبر محفظتها الالكترونية "فودافون كاش" بعد اتاحة انشائها من المنزل بإستخدام الرقم القومي فقط.

يأتي ذلك بهدف تطوير ودعم منظومة خدمات الدفع الالكتروني في مصر بما يتماشى مع خطة الدولة والبنك المركزي للحد من التعامل النقدي وتحويل الخدمات إلى النمط الرقمي خلال الفترة الراهنة.

كما تساهم هذه الخطوة في إتاحة خدمات "فودافون كاش" لمزيد من شرائح المستخدمين، حيث ساهمت المحفظة بالفعل في تيسير الدفع الالكتروني لأكثر من مليون عميل دائم الاستخدام شهرياً.

كما تم رفع الحد الأقصى للمعاملات اليومية من 6 آلاف جنيه إلى 30 ألف جنيه مصري، ومضاعفة المعاملات الشهرية لتصل إلى 100 ألف جنيه مصري، بجانب رفع حد تخزين الأموال على المحفظة ليصل إلى 50 ألف جنيه مصري.

وقال محمد عبدالله، رئيس قطاع التسويق والمبيعات بفودافون أن الشركة تمتلك الحصة الأكبر في القيمة السوقية للمحافظ الالكترونية، حيث وصل عدد مستخدمي "فودافون كاش" أكثر من 7 مليون مستخدم في مصر.

أضاف عبدالله أن فودافون قامت بتقديم خدماتها للسحب والإيداع عبر منظومة تحويل الأموال من خلال فودافون كاش، وذلك بالتعاون مع كلاً من "بنك الأسكندرية" و"ماستركارد" و"فوري" "أمان". في إطار الاستراتيجية التوسعية الهادفة لدعم خدمات الدفع الرقمي في مصر .

وأضاف محمد عبدالله، أن فودافون عقدت شراكة استراتيجية مع وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر، بهدف تقديم التسهيلات الخدمية وإتاحة النفقات الشهرية من خلال "فودافون كاش".

أوضح أن ذلك يستهدف تيسير المعاملات الالكترونية التي تستبدل نظيرتها التقليدية في المتاجر وتشجيع المواطنين على البقاء في منازلهم، لمنع انتشار فيروس كورونا الذي يهدد السلامة والصحة العامة.

وتتيح خدمات "فودافون كاش" سداد الفواتير والمستحقات الخدمية مثل المياه والكهرباء والغاز، بالإضافة إلى اتاحة خدمات التبرعات للمؤسسات المختلفة والتسوق والدفع عبر الانترنت.

كما تتيح فودافون تطبيقها الرقمي "أنا فودافون" لتقديم منظومة خدمية العملاء بديلة للعملاء دون الحاجة للاتصال بمركز دعم العملاء أو التوجه للفروع والمتاجر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط