اعلان

عاجل| الأهلي يبدأ مفاوضات لتخفيض رواتب لاعبيه بسبب كورونا

خالد مرتجي
خالد مرتجي

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فى إجراء مفاوضاتها مع اللاعبين بشأن تخفيض رواتبهم، فى ظل استمرار حالة توقفات النشاط الرياضي فى مصر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

تخفيض رواتب لاعبي الأهلي

وذكرت شبكة "bbc" الإخبارية أن النادى الأهلى بدأ بالفعل محادثات مع اللاعبين لتخفيض رواتبهم بسبب فيروس كورونا.

وأضافت الشبكة أن فيروس كورونا تسبب فى خسائر كبيرة للكرة المصرية ، خاصة بعد تعليق النشاط الرياضي وإيقاف جميع المباريات والبطولات والذي أدي إلى انخفاض ملحوظ فى الموارد المالية للأندية، والذي بدوره سينعكس على رواتب اللاعبين الفترة القادمة، وهو ما دفع بعض الأندية فى تخفيض الرواتب للعبور من هذه الأزمة.

وصرح خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ل" bbc"قائلًا: "الإدارة ستعقد اجتماعا عاجلا خلال الأسبوع المقبل، وسيكون لدينا رؤية أفضل بعد ذلك".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن تجديد إيقاف النشاط الرياضي فى مصر لمدة أسبوعين مقبلين، اعتباراً من 31 مارس الجارى وحتى يوم 14 أبريل المقبل، بناءًا على توصيات من وزارة الصحة ومجلس الوزراء تبعا لتطورات الوضع الحالى.

تجميد شراء رمضان صبحي

من ناحية أخرى، أعلن مسئولو النادى الأهلى، تجميد ملف شراء رمضان صبحي جناح الفريق من نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي بشكل نهائي، بعد انتهاء مدة إعارته بنهاية الموسم الجاري.

ويسيطر اتجاه قوي داخل النادي الأهلي يفيد برغبته فى شراء رمضان صبحي بشكل نهائي، ولكن فى حالة الحصول على موافقة من ناديه الإنجليزي هدرسفيلد وتوافق سعر رمضان مع الثمن الذي حدده النادي الأهلي لشرائه والذي يبلغ 3.5 مليون دولار.

وبدأ الأهلي اتخاذ خطواته فى حين فشل شراء رمضان صبحي، بطرح البدائل على السويسري رينيه فايلر لاختيار أحدهم لتعويض غياب رمضان عن الفريق الفترة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً