اعلان

محافظة القاهرة: الانتهاء من تنفيذ مشروع محور ترعة الطوارئ والافتتاح قريبًا

محور ترعة الطوارئ بالسلام بمحافظة القاهرة
محور ترعة الطوارئ بالسلام بمحافظة القاهرة
كتب : نهى نجم

صرح المهندس إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أنه تم الإنتهاء من تنفيذ محور الطوارئ بحي السلام، مؤكدًا أن المحور يبلغ 11.7 كم، وبعرض 50 مترًا، فى اتجاهين، ويضم كل اتجاه "طريق رئيسى به 3 حارات مرورية بعرض 10.8م وطريق خدمة به حارتين مروريتين، وطبان أسفلتى بعرض 8.9 م ورصيفين مشاة بعرض 2.5م.

وأضاف نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، لـ"أهل مصر" أنه سيتم افتتاحه قريبًا، مؤكدًا أن ما يحدث في محور الطوارئ حاليًا هو إزالة التعديات والبناء المخالف هناك لتبلغ إعداد الإزالة حتى الآن بلغ ١٧٣ عقار وستستمر حتى يتم إزالة جميع العقارات المخالفة على جانبي المحور.

ويضم محور ترعة الطوارئ بحي السلام.

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أن محور ترعة الطورائ يساهم في التخفيف من الكثافات المرورية بالمحاور الرئيسية وبالتحديد شارع جسر السويس، والطريق الدائرى بمنطقة تقاطعه مع طريق الإسماعيلية الصحراوي و بالإضافة إلى ربط المحور مع طريق بلبيس الصحراوي.

ويضم محور ترعة الطوارئ 9 أعمال صناعية "تقاطع شارع بيرتي، تقاطع جمال عبدالناصر، تقاطع شارع مصطفى كامل، تقاطع طريق الجبل الأصفر، تقاطع ترعتى الطوارئ، تقاطع طريق بلبيس،تقاطع جسر السويس،كوبرى دوران للخلف على طريق بلبيس الصحراوى القاهرة / القاهرة، تقاطع شارع سبيكو".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً