اعلان

تجديد حبس 3 أشخاص ضبط بحوزتهم نصف كليو حشيش في 15 مايو

حبس تشكيل عصابي- أرشيفية
حبس تشكيل عصابي- أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس 3 أشخاص، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بحيازة نصف كيلو حشيش بمنطقة 15 مايو.

وكانت النيابة العامة، كلفت المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الحادث كما أمرت بإرسال عينة من المواد المخدرة إلى المعمل الكيمائى لفحصها.

البداية كانت بورود معلومات سرية للنقيب أحمد إبراهيم، معاون مباحث قسم شرطة 15 مايو، مفادها قيام كلا من "باسم جمعة"، 29 سنة، كهربائي سيارات، ومقيم عرب راشد حلوان، سبق اتهامه في ٢ قضية سرقة، "محمد عفيفي"، 33 سنة، سائق، ومقيم بالشرابية، مسجل خطر فئه ج سرقة، ومحمد سعيد"، 34 سنة، ميكانيكي سيارات، ومقيم عرب راشد حلوان، بالإتجار في المواد المخدرة، متخذين من دوائر قسمي شرطة حلوان ومايو مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وباستصدار إذن من النيابة العامة، وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة باماكن تردد أعضاء التشكيل، تمكن النقيب أحمد إبراهيم، معاون المباحث، من القبض على المتهمين بعد مطارده بطريق الأوتوستراد، حال استقلالهم سيارة ملاكي، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 5 طرب حشيش وزنت نصف كيلو جرام، ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازة المضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والسيارة لسهولة التنقل والترويج، وتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً