اعلان

5 لاعبين على رادار الأهلى مع اقتراب الميركاتو الصيفي

فايلر
فايلر

أخذت إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب، خطوات فعلية فى تحدد اختياراتها من اللاعبين بشكل أدق والمقارنة بينهم وتحليل مميزات وعيوب كل منهم، من اجل الإسراع للتفاوض معهم والظفر بخدماتهم قبل مزايدة الاندية الأخري.

كما تتواصل الإدارة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى فى ما قد يحتاجه الفريق من التدعيمات وأى اللاعبين المناسبين لهذه المهمة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وترصد "أهل مصر" في السطور التالية، أبرز 5 لاعبين على رادار الأهلى مع اقتراب الميركاتو الصيفي:

1-سيرينو

يعد سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي من أحدث الأسماء التي طرحت على طاولة مفاوضات النادي الأهلي، حيث استفسر النادي عن وضعية اللاعب فى فريقه، وهو أمر عادي و طبيعي لمعرفة وضع اللاعب الحالي خاصة مع اقتراب الميركاتو الصيفي وفقًا لما صرح به أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي،وقد يكون سيرينو خيار مناسب للأهلي حيث يجيد اللاعب مركز الوسط وقد يكون حل فى حال رحيل رمضان صبحي .

2-أحمد حجازي

كما دخل المدافع الدولى أحمد حجازي حيز اهتمامات النادي الأهلى لاستعادة خدماته الفترة القادمة لتدعيم خط الدفاع الأهلاوي، ومازالت محاولا ت المفاضله بينه وبين الشاب أسامة جلال مدافع نادي إنبي مستمرة، خاصة فى ظل فتح نادي بيراميدز باب للمفاوضات مع أحمد حجازي وهو ما يقابله اللاعب بترحاب شديد .

3-رجب بكار

بعدما رفض أحمد فتحى ظهير أيمن النادي الأهلي التجديد للنادي وفضل الرحيل والإنتقال إلى بيراميدز بداية من الكوسم المقبل، بدأت محاولات الأهلى المكثفة للبحث عن ظهير أيمن جديد لتعويض غياب فتحى و يشارك محمد هاني فى المركز الذي ترك وحيدًا فى هذا المركز، ويعد رجب بكار ظهير أيمن نادي بيراميدز من أبرز الأسماء المطروحة للأهلى للتعاقد معها فى انتقالات الصيف، خاصة و اللاعب لديه الرغبة فى ارتداء قميص الأحمر وفق تصريحات سابقه له بخصوص هذا الملف.

4-عامر عامر

والامر ذاته مع عامر عامر حارس مرمي نادي الإنتاج الحربي الذي اقترب بشدة من الإنتقال إلى النادي الأهلى وفق تصريحات وكيله، بعدما رحل شريف إكرامي هو الآخر عن صفوف الأهلى بنهاية الموسم الجاري و فشل الاحمر فى التجديد له ليفضل إكرامي الخروج من الباب الكبير باحثًا عن فرصة أكبر للمشاركة والتألق مرة أخري فى الملاعب .

5-باهر المحمدي

ولايزال باهر المحمدي كابتن نادي الإسماعيلي من الأسماء المتاحة للنادي الأهلي خاصة وهو يعد من اللاعبين المميزين على الساحة الرياضية وفى صفوف فريق الراويش، حيث يجيد المحمدي اللاعب فى مركز المدافع و الظهير الأيمن وهو ما يجعل الأهلى التفكير فى التعاقد مع خلال فترة الإنتقالات الصيفية للأستفاده من خدماته المتعددة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً