اعلان

مسلسل الاختيار الحلقة 1.. هؤلاء النجوم ضيوف شرف بها

مسلسل الاختيار الحلقة 1
مسلسل الاختيار الحلقة 1

انتهى عرض مسلسل الاختيار الحلقة 1 منذ قليل على قناة on e والتي شهدت اقبال كبير على مشاهدتها للنجم امير كرارة واحمد العوضي الذي يجسد دور الارهابي هشام عشماوي في مسلسل الاختيار الحلقة 1، والذي يتحدث عن بطولات الجيش المصري وعن البطل المنسي ، ولاقى المسلسل ردود فعل إيجابية وكذلك ظهور بعض النجوم في مسلسل الاختيار كضيوف شرف

مسلسل الاختيار الحلقة 1

شهد مسلسل الاختيار الحلقة 1 الحديث عن الارهابي هشام عشماوي الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي وكذلك فترة حكم الاخوان لمصر.

قصة مسلسل الاختيار

تدور الحلقة الأولى مسلسل الاختيار في إطار من الاكشن، حيث يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وتشهد الحلقة الأولى مسلسل الإختيار العديد من الأحداث والمواقف.

ضيوف شرف مسلسل الاختيار

وفي مسلسل الاختيار الحلقة 1 شهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم النجم محمد رجب الذي لم يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2020 وفضل الظهور كضيف شرف في مسلسل الاختيار وكذلك من ضيوف الشرف الذين ظهروا النجم كريم محمود عبد العزيز.

مسلسل الاختيار الحلقة 1

يعرض مسلسل الاختيار على قناة ON E بطولة أمير كرارة يعرض الساعة 9 مساءًا.

تردد قناة on tv

خريطة قناة on e

مسلسل عمر ودياب بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر يعرض الساعة 6 ونصف مساءًا

مسلسل رجالة البيت بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني يعرض الساعة 7:45 مساءًا.

مسلسل الاختيار حصري على ON E بطولة أمير كرارة يعرض الساعة 9 مساءًا.

مسلسل النهاية حصري على ON E بطولة يوسف الشريف يعرض الساعة 10:15 مساءًا.

مسلسل فرصة تانية بطولة ياسمين صبري يعرض الساعة 11 ونصف مساءًا.

ابطال مسلسل الاختيار

يجسد البطولة في مسلسل الاختيار الحلقة 1 كل من الفنان أمير كرارة، أحمد العوضى ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وعفاف رشاد وغيرهما من الفنانين وعدد كبير من ضيوف الشرف، الحلقة الأولى مسلسل الإختيار من إنتاج سينرجى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر مرمى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً