اعلان

أقباط الأقصر يشاركون المسلمين فرحة شهر رمضان (صور وفيديو)

أقباط محافظة الأقصر يقدموا التهنئة للمسلمين بمناسبة شهر رمضان المبارك
أقباط محافظة الأقصر يقدموا التهنئة للمسلمين بمناسبة شهر رمضان المبارك

شارك أقباط قرية طفنيس المطاعنة بمركز إسنا بجنوب محافظة الأقصر، فرحة المسلمين بالقرية بمناسبة شهر رمضان المبارك، ووسط أجواء الفرحة والبهجة، علق أقباط الأقصر لافتات التهنئة، وذلك دليلاً على العلاقة الطيبة والقوية، التي تجمع بينهم، ليصنعوا نسيجاً واحداً متكاملاً بين الأهالي في كل مكان بمحافظة الأقصر.

أقباط الأقصر يعلقون لافتات تهنئة لحلول شهر رمضان الكريم

وتضمنت العبارات المكتوبة على اللافتات "مسيحيون قرية طفنيس المطاعنة يتقدمون بخالص التهاني القلبية للإخوة المسلمين، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم وعلى مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات وأن يرفع عنا جميعاً الوباء وكل سوء".

مسيحيون الأقصر يعلقون لافتات تهنئة لحلول شهر رمضان الكريم

وقال رزيق رزق أحد أقباط القرية، إن تهنئة الأخوة المسلمين بشهر رمضان وكافة الأعياد الإسلامية هي عادة راسخة، نظراً للعلاقة المتميزة التي تجمع أقباط القرية بالإخوة المسلمين، حيث تجمعنا علاقات متميزة للغاية مع جميع العائلات المسلمة داخل القرية.

أقباط مركز إسنا يعلقون لافتات تهنئة لحلول شهر رمضان الكريم

وأكد "رزيق" أن فكرة إحياء عمل لافتات التهنئة بمناسبة شهر رمضان، بهدف عودة الأيام التي مر عليها سنوات، والتي كانت تجمع الأحبة، والأصدقاء، والجيران في أيام المناسبات والذكريات الطيبة مثل حلول شهر رمضان والذي له بهجته الخاصة بالنسبة للجميع.

مسيحيون قرية في الأقصر يعلقون لافتات تهنئة لحلول شهر رمضان

وأعرب سعيد بمشاركته في تعليق اللافتات بشوارع القرية، قائلًا : "الأجواء مفرحة في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها، وكلنا نسيج واحد وأيدي واحدة و المحبة ﻻ تسقط أبداً" .

أقباط الأقصر يعلقون لافتات لتهنئة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً