اعلان

نائب القليوبية: تسجيل 17 حالة جديدة مصابة بكورونا بقرى مختلفة

إصابات كورونا
إصابات كورونا

كشف أحمد بدوي نائب محافظة القليوبية، عن تسجيل 17 حالة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، اليوم بالمحافظة، موجهًا التحية والتقدير للفريق الطبي بمستشفيات الحجر الصحي.

وقال نائب محافظة القليوبية، أن اليوم استقبل حجر مستشفي قها المركزي جميع الحالات الإيجابية التي ظهرت نتيجتها منذ قليل حتي يطمئن جميع أسر مصابين فيروس كورونا ..وخروج 6 حالات بعد شفائهم، مؤكدًا انه لاصحة تماما لما نشر اليوم علي السوشيال ميديا بظهور 30 حالة بقرية واحدة.

وأضاف نائب محافظة القليوبية، أن الحقيقة حتي الآن والرسمي تسجيل حالتين بدملوا مركز بنها، و5 حالات بقرية ورورة منهم طفلين، وحالة بشبراهارس طوخ، وحالة بمدينة بنها، وحالة بقرية كفرالولجا كفرشكر، و3حالات بالخصوص، و3حالات من بهادة القناطر، وحالة من ميت راضي بنها.

وأكد نائب محافظة القليوبية، أن هذه هي الحالات التي تم حجزها بالحجر الصحي بعيدا عن أي شائعات تم تداولها علي السوشيال ميديا.

وكانت وزارة الصحة اعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الاثنين، هو 4782 حالة من ضمنهم 1236 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 337 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة