اعلان

وزير التعليم يرد على حالات الغش فى امتحان اللغة العربية أولى ثانوى " هناك عقاب وهو الخاسر الأكبر "

وزير التعليم يرد على حالات الغش فى امتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوى" هو الخاسر الأكبر "
وزير التعليم يرد على حالات الغش فى امتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوى" هو الخاسر الأكبر "

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على حالات الغش بين طلاب الصف الأول الثانوى فى امتحان اللغة العربية اليوم قائلا " أن هناك عقاب شديد لكل من قام بالاشتراك فى الغش الجماعى، أن الامتحانات إذا كانت من المنزل وبدون مراقب بسبب الظروف التى تمر بها البلاد ، فإن الطالب يجب أن يكون حريص علي أن يتعلم وأن يستفيد من كل الفرص لصقل مهاراته والتدريب الحقيقي علي نوعية الأسئلة الجديدة.

وزير التعليم يعلق على حالات الغش

وتابع " شوقي " فى منشور عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك:" أن من يختار أن يكتب اسمه علي إجابات ليست إجاباته وان يرتضي نجاحًا ليس من حقه وان يضيع فرص التعلم وفرصة أن يعلم مستواه الحقيقي فهذا قراره وهو الخاسر الاول والخاسر الاكبر في نفس الوقت.

وأضاف وزير التعليم قائلا :" نحن نقدم أقصي ما نستطيع في هذه الظروف لمساعدة من هو جاد في رحلة التعلم ولكن علي البعض أن يتفكر لماذا نهدر فرص التعلم ونلجأ لمساعدة الاخرين ولماذا يفرح البعض بما لم يستحقه ويحققه بالعلم والعمل والمنافسة الشريفة؟.

امتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوى

وانطلقت صباح اليوم أولى امتحانات طلاب الصف الأول الثانوي، نهاية العام ، لمادة اللغة العربية ، بإجمالي ٥٨٩ ألف طالب وطالبة، اليوم الأربعاء ، امتحان اللغة العربية على فترتين من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الثالثة عصرًا بحسب الجدول المحدد لكل محافظة.

نظام الكتاب المفتوح

واكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى انه يمكن للطالب الدخول على الامتحان من التابلت أو الكمبيوتر أو الموبايل في أي وقت خلال الفترة المخصصة للمحافظة التابع لها على أن يحتسب وقت الامتحان من بداية دخوله، وبنظام الكتاب المفتوح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط