اعلان

القبض على 9 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية غير مرخصة بالقليوبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : خالد سند

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على 9 عاطلين لحيازتهم عددًا من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وتم التحفظ عليهم، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم، مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت، رئيس مباحث القليوبية، بقيام ضباط مباحث القليوبية بشن حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون ومروجي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بالقناطر الخيرية وشبرا الخيمة وقليوب وبنها.

والتي أسفرت عن ضبط كل من "ن.ح" 49 عاما، عاطل، وبحوزته سلاح ناري "بندقية آلية" مطموسة الأرقام بخزينتها 6 طلقة، و"م.م" 39 عاما، عاطل، بحوزته سلاح ناري "بندقية خرطوش"وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 45 جرامًا ومبلغ مالي 290 جنيها وهاتف محمول.

كما تم ضبط "ر.ع" 33 عاما، عاطل، بحوزته سلاح ناري "بندقية خرطوش" و4 طلقات من ذات العيار، و"ا.ح" 29 عاما، عاطل، وبحوزته سلاح ناري "بندقية خرطوش" و3 طلقات من ذات العيار وكمية من الاستروكس المخدر تزن حوالي 600 جرام ومبلغ مالي 470 جنيها وهاتف محمول.

وضبط "ا.ع" 30 عاما، عاطل، وبحوزته سلاح ناري (فرد خرطوش) وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 70 جرام ومبلغ مالى 550 جنيه وهاتف محمول، و"ع. س." 33 عاما،عاطل، وبحوزته سلاح ناري (فرد خرطوش) وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 70 جرام ومبلغ مالي 300 جنيه وهاتف محمول، و"م.م" 31 عاما، عاطل، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 30 جرام ومبلغ مالي 400 جنيه وهاتف محمول.

كما ضبط "أ.ب."23 عاما، عاطل، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و 3 طلقات من ذات العيار وكمية من الفودو المخدر تزن حوالي 100 جرام ومبلغ مالي 150 جنيه وهاتف محمول ، و"ع.ل" 23 عاما، عاطل وبحوزته سلاح ناري طبنجة معدلة مطموسة الأرقام و 5 طلقات من ذات العيار وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030