اعلان

رويترز : إصابات كورونا في بيرو تخطت المليون إصابة

فيروس كورونا
فيروس كورونا
كتب : وكالات

كشف مسؤولو الصحة في بيرو، إن البلاد تجاوزت مليون إصابة بفيروس كورونا وسط تزايد المخاوف من موجة إصابات ثانية، حسبما نقلت وكالة الأنباء «رويترز». وقال المسؤولون إن بيرو سجلت مليونا و153 إصابة منذ بدء الجائحة في مارس الماضي بينما بلغ إجمالي الوفيات 37218. وكانت الإصابات في العالم قد تجاوزت الـ 77 مليون ونحو مليون و700 ألف حالة وفاة.

أعلنت منظمة الصحة العالمية أن فيروس كورونا سجل أكبر ارتفاع أسبوعي منذ ظهوره أول مرة وأن أكثر الإصابات تم تسجيلها في قارتي أمريكا الشمالية والجنوبية.على صعيد متصل

أكدت منظمة الصحة العالمية، في بيان لها، أن أعداد الاصابات الأسبوعية بفيروس كورونا المستجد، سجلت خلال الأسبوع الماضي أعلى مستوى لها منذ بدء الجائحة، مشيرة إلى أن نصف الإصابات الجديدة شهدتها القارتان الأمريكيتان، الجنوبية والشمالية. وقالت منظمة الصحة العالمية أن فيروس كورونا يسجل أكبر ارتفاع أسبوعي منذ ظهوره أول مرة وأكبر جزء من الإصابات في أمريكا«. وقال منظمة الصحة العالمية أن أعداد الاصابات الأسبوعية بفيروس كورونا، سجلت خلال الأسبوع الماضي أعلى مستوى لها منذ بدء الجائحة، مشيرة إلى أن نصف الإصابات الجديدة شهدتها القارتان الأمريكيتان، الجنوبية والشمالية.

WhatsApp
Telegram