اعلان

لبنان..عروس سورية تطلق الرصاص على زوجها بعد 10 أيام من الزفاف

جريمة في حفل الزفاف
جريمة في حفل الزفاف
كتب : وكالات

في جريمة صادمة للسوريين المهاجرين في البلدان العربية، أقدمت عروس سورية على قتل زوجها عبر إطلاق النار عليه، لأسباب ما تزال مجهولة حتى اللحظة.

وقالت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، إن "السيدة السورية (هـ . م. ج) أطلقت النار على زوجها (ص. ع. م) في بلدة بريتال التابعة لقضاء بعلبك بمحافظة الهرمل بلبنان، فأصابته في بطنه وأردته قتيلاً"، مشيرة إلى أن الجريمة تأتي بعد 10 أيام على زواجهما، وأن أسباب الجريمة ودوافعها ما تزال مجهولة حتى اللحظة، فيما كشفت بعض التعليقات عن أن القتيل يدعى (صالح) دون ورود أية معلومات أو تفاصيل أخرى.

,تأتي هذه الجريمة بعد أيام قليلة فقط، من الجريمة التي شهدتها ولاية شانلي أورفا التركية، والتي راح ضحيتها سيدة سورية على يد زوجها، حيث ذكرت مصادر إعلام تركية أن لاجئاً سورياً يُدعى "ف. ه." قتل زوجته "ه. ش." برصاصة أصابتها في رأسها أمام أطفالهما الأربعة، مشيرة إلى أن سكان الحي هُرعوا إلى المكان عند سماع دوي إطلاق النار من المنزل وألقوا القبض على الزوج قبل أن يلوذ بالفرار رفقة أطفاله.

وأضافت أن الخلاف اندلع بين الزوجين على خلفية ما قالت إنه "غيرة" تولّدت لدى الزوج على زوجته، حيث وعقب ذلك تصاعدت الأمور بينهما ليقوم الزوج بقتل زوجته برصاصة أطلقها من مسدس غير مرخّص كان بحوزته، حيث اخترقت رأسها ورقبتها لتسقط قتيلة على شرفة منزلها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة