اعلان

نتياهو وحماس يعلقان على عملية تل أبيب

حماس.jpg
حماس.jpg
كتب : وكالات

علق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على عملية تل أبيب، وقال إنها عملية إرهابية صعبة وخطيرة. وذكرت مراسلة RT أن رئيس الوزراء الإسرائيلي تلقى تحديثا أمنيا في أعقاب الهجوم في تل أبيب. جدير بالذكر أن نتنياهو متواجد في إيطاليا، وكان يحضر فعالية في كنيس يهودي بالعاصمة روما.

حماس.jpg

يائير لابيد يعلق على عملية شارع ديزينغوف

من جهته، قال يائير لابيد: 'مساء صعب في تل أبيب، هجوم في قلب منطقة ترفيهية.. يجب التعامل بقسوة ودون تردد'.

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بوقوع 3 إصابات في عملية إطلاق نار بشارع ديزينغوف وسط تل أبيب، مشيرة إلى أن المصابين حالتهم حرجة. وذكرت مراسلة RT أن المنفذ وصل إلى مطعم في شارع ديزينغوف في وسط تل أبيب وأطلق النار، مؤكدة أن عنصرا من الشرطة حيد المنفذ. ووصلت قوات كبيرة من الشرطة إلى وسط تل أبيب بما في ذلك قوات خاصة.

إصابة ثلاث اشخاص في عملية إطلاق نار في وسط تل أبيب

وأصيب ثلاث اشخاص في عملية إطلاق نار وقعت في شارع ديزنغوف وسط تل أبيب، مساء اليوم الخميس، وتحييد المنفذ، وتحدثت منظمة إنقاذ بلا حدود، عن 'اصابة قاتلة وأخرى خطيرة وتحييد منفذ واحد'في ما التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات العملية، في ما قال الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانـو، إن 'عملية إطلاق النار في شارع ديزنغوف وسط تل أبيب رد مبدئي على جرائم اسرائيل وآخرها اغتيال 3 شباب في جبع قضاء جنين صباح اليوم'.

حماس تعتبر العملية عمل بطولي ضد الاحتلال

من ناحيتها قال الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم ان العملية البطولية في تل ابيب رد طبيعي على جرائم الاحتلال. وقال في تصريح وصل معا ان كل الإجراءات الأمنية الاسرائيلية تنهار اليوم أمام هذه العملية البطولية. واضاف:' جاء الرد على جريمة صباح اليوم سريعاً، و مضى الوقت الذي يقتل فيه الإحتلال أبناء شعبنا دون رد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون