اعلان

ضرب إسرائيل بـ8 صواريخ.. ألوية الناصر صلاح الدين تعلن مسؤوليتها عن قصف سديروت

 صاروخ على إسرائيل
صاروخ على إسرائيل
كتب : وكالات

أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية، مسؤوليتها عن قصف مستوطنة سديروت بستة صواريخ، ردا على جرائم الاحتلال بحق المسجد الأقصى المبارك واعتداءاته على المصلين والمعتكفين في المسجد الأقصى.

ألوية الناصر صلاح الدين تعلن مسؤوليتها عن قصف سديروت بستة صواريخ - سما  الإخبارية

وحذرت في بيان لها الاحتلال من مغبة مواصلته واستمراره في جرائمه ضد الأقصى مضيفة؛ 'وليعلم قادة الاحتلال أنهم سيدفعون ثمن هذه الجرائم غاليا'.

أفادت القناة السابعة العبرية اليوم الأربعاء، أن صفارات الإنذار دوت في مستوطنات غلاف غزة وسديروت عقب إطلاق صواريخ في وقت سابق من اليوم.

ونقلت القناة العبرية عن بلدية سديروت أن أحد الصواريخ سقط بالقرب من مصنع وألحق أضرارًا فيما لم تقع إصابات.

من غزة إلى الجزائر والسودان: على طريق تحرير ارادة الامة – على الطريق ::  طلال سلمان

وقال المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي في بيان له إنه بعد إطلاق الرشقة الأولى تم تحديد إطلاق خمس صواريخ من قطاع غزة باتجاه مستوطنات الغلاف، وفي الرشقة الثانية، تم تحديد إطلاق أربع صواريخ جديدة من قطاع غزة، ولم يتم إطلاق أي صواريخ اعتراضية وفقًا للسياسة

وِأشارت القناة العبرية إلى أن صفارات الإنذار دوت بعد حوالي ساعتين من اندلاع اشتباكات عنيفة في المسجد الأقصى أثناء محاولة إخلاء المصلين الفلسطينيين الذين بقوا في المسجد.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن مستوطنًا أصيب بجروح أثناء هروبه إلى الملاجئ في سديروت عقب إطلاق صواريخ من غزة باتجاه مستوطنات الغلاف.

WhatsApp
Telegram