اعلان

ترامب: لن انسحب من الانتخابات الرئاسية مهما حدث

 الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
كتب : وكالات

أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مساء الثلاثاء، أنه لن ينسحب من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 أبدًا، حتى إذا أدين بتهم تتعلق بدفع أموال غير مشروعة لعام 2016 لنجم الأفلام الكبار ستورمي دانيلز، وفقا لموقع أكسيوس الأمريكي.

صدى السعودية | بعد إدانته في جرائم جنائية.. ترامب: لن انسحب من الانتخابات  الرئاسية

ترامب: لن أترك الانتخابات أبدًا

وقال ترامب مجيبا على سؤال عما إذا كان هناك أي شيء قانوني يمكن أن يجعل المرشح الجمهوري للرئاسة لعام 2024 ينسحب من السباق: 'لا، لن أترك الانتخابات أبدًا'.

ترامب يواجه عدة تحقيقات جنائية

ويواجه الرئيس الأمريكي السابق عدة تحقيقات جنائية، وهو أول رئيس في تاريخ الولايات المتحدة يواجه تهماً جنائية بعد توجيه اتهام إليه في مانهاتن في وقت سابق من هذا الشهر.

وخلال لقاء على قناة فوكس نيوز الأمريكية، أجاب ترامب على سؤال كيف سترد في منتصف حملة رئاسية إذا تم تقديم هذه القضية الجنائية للمحاكمة وتم إدانته، قائلا: 'لقد توقف الأمر، قانون التقادم انقضى سنوات، ومن الصعب تصديق ذلك، يقولون أنه لا توجد جريمة، ليس هناك، لا يوجد أي شيء، لقد مررت بسبع سنوات من التحقيقات.

كما انتقد ترامب عدة قضايا ضده وضد مصالحه، بما في ذلك قضية الاحتيال الضريبي التي أدينت بها منظمة ترامب العام الماضي، موضحا: 'التجمعات الآن أكبر بعد أن أصبح الحماس أكثر من أي وقت مضى، رأيت من أي وقت مضى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر