اعلان

ظهور مخلوق فضائي لأول مرة يثير الجدل.. أمريكي رصده في حديقته (فيديو)

ظهور مخلوق فضائي لأول مرة يثير الجدل
ظهور مخلوق فضائي لأول مرة يثير الجدل
كتب : وكالات

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصف بأنه الفيديو الأول الملتقط لكائن فضائي ظهر في لاس فيجاس، وكان يسير بشكل غريب، ويبدو عليه الخوف، وأول مخلوق فضائي ظهر في مقطع فيديو، أدعى أحد الأمريكان أنه رصده في مدينة لاس فيجاس بأمريكا، زاعمًا أنه رصد المخلوق الفضائي في حديقة منزله الخلفية ونشر المقطع من كاميرا مراقبة خاصة به، ثم اتصل بالشرطة.

أثار مقطع الفيديو المتداول لظهور أول كائن فضائي جدلًا وردود أفعال واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، البعض عبر عن مخاوفه لاقتراب لاس فيجاس من قارة مفقودة، في حين أكد آخرون أن الفيديو ليس صحيحا، وأنها تقنية استخدمها البعض لإثارة الخوف في العالم.

ظهور مخلوق فضائي لأول مرة يثير الجدل، أمريكي رصده في حديقته (فيديو)

ظهور أول مخلوق فضائي

علق سفيان السامرائي على مقطع فيديو ظهور أول مخلوق فضائي فقال: 'يقولون كاميرات المراقبة رصدت مخلوق فضائي في أمريكا نعم كاميرا مراقبة منصوبة بالعراء وعليك ان تصدق بهرطقات الموجة اليسارية الراديكالية الجديدة واذا لم تصدق فأنت من أتباع نظرية المؤامرة وضد العلم ومتطرف ديني إلى أخره من الإرهاصات...'

تصوير كائن فضائي في كاميرا مراقبة

أما أتراكت تشي لبنان فقال: ' متداول في أمريكا فيديو يقال انه لمخلوق فضائي في باحة بيت في لاس فيجاس، تم تصويره بكاميرا مراقبة تابعة للبيت لم يتأكد أحد من صحته لكن صاحب المنزل خاطب رقم ٩١١ ووصف ما يشاهد من مخلوق فضائي عجيب'.

وقال أبو بكر: 'صور التقطتها إحدى الكاميرات الأمنية بولاية لاس فيجاس الأمريكية ليلة البارحة، تظهر مخلوق غريب يرجح أن يكون مخلوق فضائي، أما تيتو مولانا فقال: ' يعنى... مخلوق فضائى نزل الأرض بمركبة فضاء أو خلافه أو حتى جاى بتوكتوك من الفضاء. اكيد عنده تكنولوجى تخطى حدودكم. ب ٥٠٠ سنة، هيبقى شكله كده.. وعامل فيها إنسان الغابة... كفاية... لعب بعقول الناس'.

وقالت منار الراجحي عن ظهور أول مخلوق فضائي في لاس فيجاس: 'لأن المنطقة اللي هم فيها المخلوقات غير البشر في قارة قريبة منهم وهي أنتاركتيكا.. الناس الزرق ذولا اللي يقالهم قارة مندثرة والثقب هناك والله أعلم'.

حقيقة أول ظهور لكائن فضائي

في الوقت الذي كشف فيه الناشط أياد الحمود حقيقة ظهور أول مخلوق فقال: 'المقطع لم تنشره أي وسيلة إعلامية كخبر صحيح، وانتشر فقط في وسائل التواصل من حسابات الشائعات، وبعض وسائل الإعلام قالت بأن من صدقو الإشاعة هم من أصحاب (الذكاء المنخفض).

أما عن التسلسل الزمني لحكاية المخلوق الفضائي قال إياد: ' يوم 01/05/2023، أي قبل 6 أسابع، اتصل شخص من مدينة لاس فيجاس الأمريكية بالشرطة يخبرهم بوجود 2 من المخلوقات الفضائية في حديقة منزله طول الواحد منهم أكثر من 3 متر (الشرطة أتت ولم تجد شيء ورحلت وقالوا لاحقًا إن الرجل قد يكون في حالة غير طبيعية) انتهى الخبر.'

ظهور أول مخلوق فضائي يثير الجدل

واستطرد أياد قائلًا: 'الخبر السابق لم يُنشر في الإعلام إلا قبل يومين، مقطع قدوم الشرطة لمنزل ذلك الشخص لم يتم نشره إلا قبل يومين، وناشر الإشاعة وجد مقطع لمخلوق فضائي في أحد الحسابات بمنصة Tiktok لشخص اسمه owltreestump، وهو شخص مهتم بعمل الرسوم والتصاميم الواقعية وكتب في المقطع بحسابه أن هذا الفيديو تم تصميمه مستعينًا ببرنامج Blender'.

ناشر الشائعة أخذ المقطع وربطه بالحادثة السابقة، وانتشر الخبر بقوة ولم ينتبه أن التواريخ تختلف بمقدار 26 يوما، وكذلك كل من صدق المقطع لم ينتبه لتواريخ المقاطع، حسبما أكد أياد الحمود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)