اعلان

مصرع إسرائيليين اثنين بعد إصابتهم بالرصاص في جنين بالضفة الغربية

مقتل 4 إسرائليين بالقرب من مستوطنة بالضفة الغربية المحتلة
مقتل 4 إسرائليين بالقرب من مستوطنة بالضفة الغربية المحتلة
كتب : وكالات

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بمقتل الإسرائيليين اللذين أصيبا بإطلاق النار ظهر اليوم السبت في بلدة حوارة جنوبي نابلس شمال الضفة الغربية. وقالت قناة 'كان' العبرية إن 'الجيش الإسرائيلي يبحث في خلفية حادث إطلاق النار في حوارة جنوب نابلس، وهوية القتيلين'.

إطلاق للنار على منطقة صناعية إسرائيلية قرب جنين

وسبق لصحيفة 'يديعوت أحرونوت' وأشارت إلى إطلاق للنار على إسرائيليين عند مغسل للسيارات من سيارة عابرة فرت من مكان الحادث، وأن حالة المصابين خطيرة، وأن القوات الإسرائيلية تطارد مطلقي النار'.

وفي وقت سابق أفاد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي بوقوع إطلاق للنار على المنطقة الصناعية شاحاك قرب جنين، في الضفة الغربية المحتلة. وأوضح المتحدث أن لم يصاب أحد نتيجة الهجوم، بينما تعرض الموقع لأضرار، مشيرا إلى أنه 'بعد مطاردة نفذتها القوات المسلحة، تم العثور على سيارة استقلها المشتبه بهم في الأراضي الفلسطينية وعثر في داخلها على حقائب ظهر وذخائر'.

يشار إلى أن قوة مستعربين (وحدة قوات خاصة من وحدات النخبة الإسرائيلية داخل الجيش الإسرائيلي) مدججة بفرقة استخبارية داهمت جنين صباح اليوم الخميس، بغية اعتقال اثنين من المطلوبين، اندلع خلالها تبادل إطلاق نار وأصيب فلسطيني ثالث حاول الهرب، لكنه توفي لاحقا، وفقا للتقارير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة