اعلان

رئيس "الشاباك" يحمل نفسه مسؤولية هجوم "حماس".. تأكيداً لما نشرته أهل مصر

الشاباك.jpg
الشاباك.jpg
كتب : وكالات

تأكيدا لما نشرته أهل مصر في اليوم الثاني لمعارك غزة أعلن رئيس جهاز 'الشاباك' الإسرائيلي رونين بار، أنه يتحمل مسؤولية هجوم حركة 'حماس' على مستوطنات غلاف غزة.

رئيس الشاباك : لم ننجح بخلق تخذير كاف قادر على إحباط الهجوم.

وفي رسالة كتبها إلى موظفي الشاباك وعائلاتهم قال بار: 'رغم سلسلة من الأنشطة التي قمنا بها، للأسف في يوم السبت لم ننجح بخلق تخذير كاف قادر على إحباط الهجوم.. كمن يقف على رأس المنظمة- المسؤولية عن هذا علي، سيكون هناك وقت للتحقيقات، لكننا الآن نحارب'. وشدد على 'أننا موجودين في حرب وليس في جولة، جولة ننهيها بصور الانتصار وبهدوء، حرب ننهيها بحسم وتغيير للوضع'، مشيرا إلى أنه 'لا يوجد قيود زمنية أو حدودية حتى النهاية. موظفو الجهاز منتشرين حاليا في كل البلاد وخارجها، يدافعون إلى جنب الجيش الإسرائيلي والشرطة عن الحدود وينقلون المعركة بصورة تدريجية إلى ساحة العدو'.

وأكد أن 'المحققين يحضرون المعلومات الاستخباراتية من المخربين الذين ألقي القبض عليهم، المنسقون انتقلوا من القتال إلى جمع المعلومات، المثلث الاستخباراتي منغمس لتحقيق الأهداف ويخلق استخبارات، ونحن منذ اليوم الأول للقتال أقمنا طاقم خاص، بالتعاون مع الجيش الإسرائيلي للرصد، وتركيز الجهود لإعادة المختطفين والمفقودين، وأيضا طواقم خاصة مختلفة حسب أهداف القتال'.

WhatsApp
Telegram