اعلان

أصابع الاتهام تشير لإسرائيل.. اغتيال رئيسة كنيس يهودي بسبب دعمها لغزة

 اغتيال رئيسة كنيس يهودي
اغتيال رئيسة كنيس يهودي
كتب : وكالات

اغتيال عضوة الكونجرس الأمريكي سامانثا وول، وهي عضو في الكونجرس ورئيسة الكنيست ديترويت، وكانت سامانثا قد اتهمت إسرائيل بارتكاب جرائم حرب في غزة ودعت زملاءها في الكونغرس لادانة إسرائيل.

وتم مهاجمة عضوة الكونجرس الأمريكي سامانثا وول، صباح أمس من قبل شخص يحمل سكينا سدد لها خمس طعنات حتى الموت قبل أن يلوذ بالفرار .

وأشارت أصابع الاتهام إلى، جهاز الموساد الاسرائيلي او متطرفين يهود متأثرين بالفكر الصهيوني

قتل رئيسة كنيس يهودي

وأعلنت شرطة مدينة ديترويت التي تتولى التحقيق في جريمة قتل رئيسة كنيس يهودي طعنا، أنها لم تتوصل إلى أي أدلة تفيد بأن الدافع وراء الجريمة هو معاداة السامية.

مقتل سامانثا وول.. أدلة تشير إلى أن الدافع وراء هذه الجريمة هو معاداة السامية

وقال قائد شرطة ديترويت، جيمس وايت، في بيان مقتضب، إن محققيه يجرون مقابلات مع 'أفراد لديهم معلومات قد تعزز التحقيق' في الجريمة التي أودت بحياة، سامانثا وول، مضيفًا أنه لم تظهر أي أدلة تشير إلى أن الدافع وراء هذه الجريمة هو معاداة السامية'

الموساد الإسرائيلي يغتال عضوة الكونغرس الأمريكي سامانثا وول - مجلة كواليس  www.kawalees.net

ولفت إلى أن مكتب التحقيقات الفدرالي يساعد شرطة ديترويت، داعيا إلى التحلي بالصبر بينما تتم متابعة التحقيقات، مؤكدًا أن 'كل ما يمكن القيام به للوصول إلى خاتمة في هذا الأمر تتم الاستعانة به'.

راشد معروف on X:

وجاءت الجريمة في وقت يتصاعد فيه التوتر بين اليهود والمسلمين في جميع أنحاء الولايات المتحدة على خلفية الحرب الدائرة بين إسرائيل وحماس التي أودت بحياة الآلاف هذا الشهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه