اعلان

الطائرات الحربية والمدفعية الإسرائيلية تشن غارات وحشية على شمال غزة

غزة
غزة
كتب : وكالات

قال مراسل RT في قطاع غزة، أن الطائرات الحربية والمدفعية الإسرائيلية تشن غارات عنيفة على مناطق شمال غزة، وعدد من القتلى والجرحى يصلون إلى مستشفى الإندونيسي شمال القطاع. واستهدفت الطائرات الإسرائيلية عدة مناطق في 'تلة قليبو' مقابل المستشفى الإندونيسي. وبحسب ما أوردته وسائل إعلام فلسطينية، يتركز القصف الإسرائيلي على مناطق مشروع بيت لاهيا، وشرق حي الشجاعية، ومنطقة الشيخ زايد شمالي القطاع.

قصف إسرائيلي على مناطق شرق حي التفاح وجباليا وبيت حانون

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن 'أكثر من 30 شهيدا وآخرين ما زالوا عالقين تحت الأنقاض إثر قصف استهدف منزل عائلة رضوان في مخيم جباليا شمال قطاع غزة'. كما أشارت إذاعة الأقصى بغزة إلى أنه تم 'انتشال 26 جثمانا من شهداء عائلة المجدلاوي بعد قصف الاحتلال لمنزل شمال قطاع غزة، فيما بقي 10 تحت الأنقاض'.

وتجددت سلسلة الغارات العنيفة جدا ودوي إطلاق نار شمال قطاع غزة، ويتركز القصف الإسرائيلي على مناطق شرق حي التفاح وجباليا وبيت حانون.

وأفاد مراسلنا نقلا عن مصادر طبية، عن وصول '9 شهداء وعدد من الإصابات إلى المستشفى الإندونيسي جراء الغارات الإسرائيلية الأخيرة شمال قطاع غزة'.

وبحسب ما أورده شهود عيان، يسمع دوي اشتباكات عنيفة جدا وإطلاق نار شرقي بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، كما تقوم المدفعية الإسرائيلية بتوجيه قصف مكثف في المنطقة ذاتها.

WhatsApp
Telegram