اعلان

الشرطة الإسرائيلية تعلن هوية منفذي عملية رعنانا.. ومطالبات بمنع دخول العمال الفلسطينيين

حادث دهس رعنانا
حادث دهس رعنانا
كتب : أهل مصر

كشفت الشرطة الإسرائيلية عن هوية الشخصين منفذي حادث دهس رعنانا شمال تل أبيب، والذي أدى إلى مقتل مستوطنة إسرائيلية متأثرة بإصابتها في حادثة الدهس والطعن.وقالت الشرطة الإسرائيلية، إن منفذي حادث دهس رعنانا هما محمد زيدات 44 عاما، وأحمد زيدات 24 عاما، من بني نعيم في منطقة الخليل، مشيرة إلى أن كليهما لا يحملان تصريح دخول إلى إسرائيل.

إسرائيل تعتقل نائباً أردنياً بتهمة تهريب سلاح وذهب

الشرطة الإسرائيلية أرشيفية

إعلان هوية منفذي حادث دهس رعنانا

من جانبه، قال الوزير أوفير أكونيس من الليكود، إن العملية في رعنانا تؤكد أنه يجب منع دخول العمال الفلسطينيين في هذا الوقت.

وطالب رئيس بلدية رعانانا الإسرائيلية، شمال تل أبيب، السكان بعدم الخروج إلى الشوارع والبقاء في منازلهم، وذلك بحسب ما أفادت قناة 'القاهرة الإخبارية' في نبأ عاجل قبل قليل، وفي ظل حادث دهس رعنانا اليوم.

حادث دهس رعنانا

ويأتي ذلك على خلفية وقوع حادث دهس رعنانا الذي أدى إلى مقتل مستوطنة متأثرة بإصابتها في حادثة الدهس والطعن بمنطقة رعنانا شمال تل أبيب، وفقا لـ'إعلام إسرائيلي'.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية، ققل قليل، أن قواتها تمكنت من اعتقال المشتبه به في تنفيذ حادث دهس رعنانا، موضحة أنه من مدينة الخليل واستخدم 3 مركبات لتنفيذ العملية.

وأكد إعلام إسرائيلي اليوم الإثنين، مقتل إسرائيلية متأثرة بجراحها في عملية رعنانا، بينما تضاربت وسائل الإعلام الإسرائيلية حول أعداد الإصابات، جراء حادث دهس رعنانا.

وأفادت صحيفة يديعوت آحرونوت بإصابة 19 إسرائيليا، بينهم إصابات خطيرة، حسب ما أوضحت هيئة الإسعاف الإسرائيلية، جراء حادث دهس رعنانا، بينما قالت القناة 13 بوجود 13 إصابة بينهم 4 في حالة حرجة، بينما قالت القناة 12 إن أعداد الإصابات بلغت 17 بينهم 3 في حالة حرجة.

WhatsApp
Telegram