اعلان

تدمير شقة السنوار في غزة.. لن تصدق ماذا وجدوا فيها

 يحيى السنوار
يحيى السنوار
كتب : أهل مصر

أعلن الجيش الإسرائيلي، تدمير شقة يحيى السنوار، رئيس حركة حماس في غزة والذي يعتبر المطلوب الأول لدى جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ انطلاق العدوان الإسرائيلي على القطاع في الـ 7 من أكتوبر الماضي.

ماذا وجدوا في شقة السنوار

وبث الجيش الإسرائيلي مقاطع فيديو ولقطات مصورة، بحسب ما نقلت قناة العربية، يزعم أنه قد عثر على شقة تعود ملكيتها لـ يحيى السنوار وتدميرها، ويوضح الفيديو أنه جرى العثور على نفق استراتيجي أسفل الشقة يمتد لمسافة تصل إلى 218 مترًا وبعمق 20 مترا في الأرض.

تفاصيل النفق الذي تم العثور عليه أسفل شقة السنوار

وقال الاحتلال، إن هذا النفق خصص لخدمة قيادات حركة حماس، وعثر بداخله على شبكة كهرباء وفتحات للتهوية وبنى خاصة بالصرف الصحي وغرف مخصصة للصلاة واستراحة، حيث إن النفق خصص لإدارة القتال منه، بحسب مزاعم الجيش الإسرائيلي.

وكانت الشقة التي تم العثور عليها تقع شمال قطاع غزة، وأعلن كذلك جيش الاحتلال أنه دمر النفق تماماً بعد الانتهاء من عمليات التحليل وجميع المعلومات اللازمة، فيما لم تقدم حركة حماس أية تعليقات على ما نشره جيش الاحتلال.

أهداف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

ومنذ الـ 7 من أكتوبر الماضي عندما شنت إسرائيل عدوانها الغاشم على قطاع غزة، أعلنت أنها تهدف إلى قتل قيادات حركة حماس وعلى رأسهم يحيى السنوار، وإنهاء حكم حركة حماس في قطاع غزة، واستعادة المحتجزين الإسرائيليين، وفشل العدوان في تحقيق أي من تلك الأهداف.

وأمعن جيش الاحتلال في قتل الفلسطينيين الأبرياء وتشريدهم، بعد أن فشل في تحقيق أهدافه، إلا أنه في الوقت ذاته خسر أكثر من 500 من عناصره منذ 7 أكتوبر، وإن كانت وسائل إعلام إسرائيلية تشير إلى أن أعداد القتلى في جيش الاحتلال ربما تكون أضعاف ذلك.

WhatsApp
Telegram