اعلان

سكاي نيوز عربية تتبنى الرواية الإسرائيلية عن معارك حي الزيتون .. وصفت المقاومة بالمخربين وزعمت وجود محور إخلاء إنساني

المجاعة في غزة
المجاعة في غزة

تبنت سكاي نيوزعربية الرواية الاسرائيلية بالكامل عن معارك حى الزيتون، ووصفت سكاي نيوز عربية المقاومة الفلسطينية بالمخربين ، وزعمت فتح جيش الاحتلال لمحور إخلاء إنساني لخروج المدنيين من وسط المعارك، ونقلت اسكاي نيوز عن الجيش الاسرائيلي بيانه بالكامل حول العملية وجاء فيه : "القوات وصلت بشكل سري وفرضت طوقا على حي حمد في غرب خان يونس الذي يشهد تواجد العديد من البنى التحتية الإرهابية حيث تشير التقديرات الاستخباراتية إلى اختباء مخربين فروا من ساحات القتال في خان يونس فيه".

وأضاف: "القوات فرضت طوقا على الحي، في حين داهم مقاتلو الكوماندوز مشيا على الأقدام بنى تحتية إرهابية تابعة لحماس في الحي خلال ساعات الليل، منها مستودعات لتخزين الوسائل القتالية، وشقق اختباء وبنى تحتية يستخدمها مسؤولون في حماس".

وتابع البيان: "الهجوم على مستوى الفرقة بدأ بطلعة جوية هجومية تم خلالها الهجوم على عشرات الأهداف جوا وبرا مع دعم جوي مستمر، وأنشئ في المنطقة محور إجلاء إنساني يوفر مجالا لمغادرة المدنيين عبره إلى مراكز الإيواء". وأكمل: "القوات تحول دون خروج المخربين من الحي وقد اعتقلت حتى الآن عشرات المخربين الذين حاولوا الفرار، حيث يتم التحقيق مع المخربين من قبل القوات وهم يقدمون معلومات هامة للمراحل اللاحقة من القتال".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي