اعلان

تفاصيل مروعة لمقتل شخص في انهيار جسر في روسيا

حادث روسيا
حادث روسيا

انهار جسر علوي في منطقة سمولينسك الروسية غربي البلاد. وكانت مركبتان على الأقل تمران عبره وقت وقوع الحادث.

وأصيب ستة أشخاص وتوفي شخص واحد، بحسب خدمات الطوارئ المحلية.

ووفقا لموقع “روسيا اليوم”، يقع الجسر، المعروف رسميًا باسم Paninsky Overpass، في بلدة فيازما؛ فهو يربط بين حيين يفصل بينهما خط سكة حديد.

ويبدو أن اللقطات التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي من مكان الحادث تظهر عدة أقسام من الجسر المنهار؛ وقد تحطم بعضها إلى عدة قطع. ويبدو أن المركبات، وهي سيارة وشاحنة، قد طارت في الهواء بسبب جزء من الجسر المحطم.

وتسبب الانهيار، الذي وقع في حوالي الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي يوم الاثنين، في إغلاق خط السكة الحديد تحته، حيث أفاد مشغله أنه تم إرسال العديد من قطارات الإصلاح إلى مكان الحادث للمساعدة في إزالة الأنقاض. وأشارت إلى أنه لم تكن هناك حركة مرور للسكك الحديدية تمر تحت الجسر وقت وقوع الحادث.

وذكرت تقارير إعلامية أن خط أنابيب الغاز الطبيعي الذي يمر عبر الجسر تضرر نتيجة الحادث. وأظهرت لقطات من مكان الحادث أن خط الأنابيب المنبعج ترك معلقا في الهواء.

ولم يتضح على الفور السبب الدقيق لانهيار الجسر. وقالت لجنة التحقيق الروسية إنها فتحت تحقيقا جنائيا في الحادث. ويعمل خبراؤها الآن في مكان الحادث لتحديد أسبابه.

وقُتلت المرأة التي كانت داخل السيارة لحظة انهيار الجسر؛ وقالت خدمات الطوارئ المحلية لوكالة تاس إن سائق الشاحنة تم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

وقامت قناة Mash على Telegram بتوزيع لقطات كاميرا للانهيار، تظهر الجسر وهو ينكسر فجأة ويلقي بمركبتين على الأقل.

وأصيب ما لا يقل عن ستة أشخاص في الحادث، نقل خمسة منهم، من بينهم طفل يبلغ من العمر 14 عامًا، إلى المستشفى، وفقًا لخدمات الطوارئ في منطقة سمولينسك.

WhatsApp
Telegram