اعلان

شقيقة سعاد حسني توضح موقفها من رغبة رزان مغربي في تجسيد سيرة السندريلا (خاص)

رزان مغربي
رزان مغربي

أبدت جنجاة عبدالمنعم، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني عن موافقتها لتقديم الفنانة رزان مغربي قصة حياة الأخيرة، دون أن تمانع في ذلك.

وقالت جنجاة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، لن أعترض على رغبة رزان مغربي في تقديم قصة حياة شقيقتي، طالما أنها ستقدم الدور بشكل جيد، والسيناريو مكتوب بطريقة جيدة ووجود مخرج يعرف كل التفاصيل الموجودة في حياة سعاد حسني.

وأضافت :"لو المخرج شاطر العمل هينجح لأن العمل الفني عمل جماعي وليس فردي، وهو المسؤول عن توجيه بطل العمل وتقديم النصائح والتوجيهات له أثناء التصوير، حتى يخرج بشكل لائق ويعجب الجمهور".

وتابعت جنجاة عبدالمنعم: "أنا أعرف رزان مغربي وأتابع أعمالها، وأتمنى منها أن تقدم قصة حياة سعاد حسني وتقرأ كل تفاصيلها حتى تتقن الدور، لو أتيحت لها الفرصة".

وأعربت الفنانة رزان مغربي عن تمنيها تجسيد شخصية الفنانة الراحلة سعاد حسني والمطربة الراحلة داليدا، لعدة أسباب أهمها حبها الشديد لفنهما وطريقة حياتهما وخفة الظل التي يتمتعان بها، والرقص والغناء والحضور والكاريزما.

وقالت"مغربي" في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، عندما قدمت مسلسل "عدى النهار"، مع الفنان الراحل إسماعيل عبدالحافظ، كنت أقضي وقت كبير في استوديو الموسيقار عمار الشريعي، لأن العمل يحتوي على أغاني قديمة ولابد أن أغنيها، وهناك أغاني جديدة أيضا صنعت خصيصا لحقبة المسلسل، وعمار الشريعي هو من كتب ولحن تلك الأغاني برفقة الشاعر سيد حجاب، بوجود الفنان سمير صبري في الاستوديو أكثر من مرة "هما الاتنين أكتر من كذا مرة كانوا يقولولي بتفكرينا بسعاد حسني بسبب خفة دمي وروحي ونبرة صوتي"، وهذه إشادة كبيرة ، وهناك فنانات قدمن شخصية سعاد حسني وبذلوا مجهود كبير ولكنه حلم أن أقدم شخصيتها وأيضا المطربة داليدا، لأني أتقن اللغات التي تغنيها مثل اللغة الإيطالية والفرنسية والإنجليزية والمصرية.

وأضافت:"هموت لو مقدمتش شخصية سعاد حسني وداليدا وهحقق نجاح كبير إن شاء الله، ولو الظروف تواجدت وجهات الإنتاج كرست اهتمامها في ذلك العمل، سأكون سعيدة بذلك لو أتت الفرصة ولن أمانع، وهناك عوامل مشتركة في حياتهم ونجاح معلن للجميع ولكن أسرارهم وأحزانهم خاصة بهم لا يعرفها أحد بسبب عزة النفس والكرامة والحب".

وتابعت:"سعاد حسني وداليدا يتميزان بالحضور والكاريزما والنجومية في الغناء والتمثيل، وتعلمت منهم الكثير وأشخاص آخرون منهم الطفلة المعجزة فيروز التي قدمت مجموعة من الأفلام مع أنور وجدي مثل "دهب"، "ليلى بنت الفقراء"، وهناك تشابه كبير بيني وبينها ورقصت وقدمت استعراضتها وكان يلقبني الجميع بقطوطة، وقدمت أزيائها ووالدتي من ساعدتني في اختيار تلك التصاميم وارتديت هذه الملابس في حفلات المدارس".

واختتم رزان مغربي، قدمت أربعة برامج تغلب عليهم فقرات الفوازير والاستعراضات مثل ألبوم نجوم العرب، قسمة ونصيب، طني وغني، والحياة حلوة".

يذكر أن رزان مغربي، حققت نجاحا كبيرا في رمضان الماضي ببرنامج "اغلب السقا" الذي تميزت فيه بخفة ظلها وسرعة البديهة، والأزياء التي كانت ترتديها على مدار حلقات البرنامج.

ويعتمد "اغلب السقا" على المسابقات والمنافسات الرياضية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض