اعلان

رجاء الجداوي في آخر حوار: استحالة نُصاب بكورونا (فيديو)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

لم تتوقع الفنانة رجاء الجداوي أن كلماتها عن فيروس كورونا المستجد بأنه لن يُصيب أحد من طاقم عمل أخر أعمالها مسلسل 'لعبة النسيان' مع الفنانة دينا الشربيني، سيخدعها ويُصيبها وينتصر عليها في النهاية.

أخر حوار للفنانة رجاء الجداوي

وكان أخر لقاء للفنانة رجاء الجداوي في برنامج القاهرة الأن على قناة الحدث مع الإعلامية لميس الحديدي، أثناء تصويرها مشاهد المسلسل، حيث تحدثا عبر تطبيق zoom، وظهرت خلاله الراحلة وهي مرتدية الحجاب التي ظهرت به في أخر أعمالها.

وقالت رجاء الجداوي أن منتج مسلسل لعبة النسيان اتخذ كل الإجراءات الإحترازية كي لا يُصاب أحد بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنه كان هناك أطباء مقيمين معهم في موقع التصوير، وكل لحظة هناك قياس للحرارة وتطهير وتعقييم.

وفاة رجاء الجداوي

وتوفيت رجاء الجداوي صباح اليوم الأحد داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، بعد 43 يوم من محاربة فيروس كورونا المستجد، وحضر جنازتها في مقابر الأسرة بالبساتين، عدد من نجوم الفن بينهم فيفي عبده ومحمود قابيل ودلال عبد العزيز وميرفت أمين وأشرف زكي وغيرهم من النجوم.

أخر أعمال رجاء الجداوي

وكانت أخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي هو مسلسل لعبة النسيان بطولة كلًا من دينا الشربيني وأحمد داود، ومحمود قابيل وعلي قاسم وأسماء أبو اليزيد، والطفل آدم وهدان.

WhatsApp
Telegram