اعلان

فان دام ينعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة "ستظل في ذاكرتي دائما"

فان دام ورجاء الجداوي
فان دام ورجاء الجداوي

نعى الفنان العالمي فان دام، الفنانة الراحلة رجاء الجداوي اثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد في صباح أمس السبت، والتي شيعت جنازتها في مقابر الباستين.

ونشر فان دام، صورة تجمعه مع رجاء الجداوي، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، معلقا عليها :'أنا في حالة صدمة لقراءة تلك الأخبار السيئة عن الممثلة الأسطورية رجاء الجداوي بعد معركة شجاعة ضد فيروس كورونا'.

وتابع النجم فان دام:'قابلتها منذ شهور كانت مليئة بالحيوية ومبتهجة بالحياة، لا أصدق أنها رحلت ولكنها ستعيش في ذكرياتي بروحها الجميلة وضحكتها الجميلة.. الله يرحمها'.

وأجهشت أميرة مختار، نجلة الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، بالبكاء على الهواء، خلال التحدث عن والدتها، التي رحلت فجر الأحد بعد صراع مع فيروس كورونا.

وقالت أميرة مختار في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، إن الأطباء قالوا لها 'كانت بتقول أربع حاجات وهي على السرير في المستشفى، الحمد لله، ويارب، وراضية، أميرة، طول ما هي نايمة الأطباء قالولي مكنتش بتقول غير كده'.

إقرأ أيضاً: صلاة الجنازة على الفنانة رجاء الجداوي بمستشفى أبو خليفة للعزل في الاسماعيلية

وتابعت ابنة رجاء الجداوي، أن والدتها قالت لها 'لو أنا عاوزه أقوم وأخف هيبقى عشان خاطركم، أنا راضية الحمد لله، دي أكتر حاجة سمعتها منها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض