اعلان

"كسب القضية".. المحكمة تلغي حبس أحمد الفيشاوي في قضية نجلته لينا

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

قررت محكمة استئناف القاهرة، إلغاء الحكم الصادر بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع مبلغ 23 ألف جنيه استرليني، وذلك أجر مسكن لابنته لينا، وهى الشقة التى تقيم فيها مع والدتها هند الحناوى وزوجها الحالى فى إنجلترا.

وقالت سناء لحظى المحامية والمسؤولة عن قضية أحمد الفيشاوى، أن الشقة التي رغبت هند الحناوى في الحصول على أجر مسكن لها هي في الأصل شقة زوجية تقيم فيها بصحبة زوجها الحالة بإنجلترا، ودفعت بعدم اختصاص محكمة أول درجة بنظر الدعوى.

وفي سياق آخر يستعد الفنان أحمد الفيشاوي لتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "30 مارس"، وذلك خلال الأيام المقبلة ويتولى إخراج العمل أحمد خالد موسى.

وينتمى العمل إلى نوعية السيكو دراما، ومن المقرر تغيير اسم العمل قبل انطلاق تصويره، وانضم للفيلم كل من الفنان خالد الصاوي والفنان أحمد خالد صالح، وتقوم بدور البطولة النسائية الفنان دينا الشربينى، كما انضم الفنان محمد جمعة والفنان صبرى فواز والفنان محمد على رزق، ويضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم الأيام المقبلة.

ويتم التصوير في الديكورات الخاصة بالعمل مع أخذ الإجراءات الوقائية للحماية من انتشار فيروس كورونا، خاصة أن المشاهد الأولى ستكون فى أحد الاستوديوهات التي يقوم بمعاينتها مخرج الفيلم أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض