اعلان

بسبب مدير أعمالها.. هيفاء وهبي تتقدم بطلب إيقاف عرض "أشباح أوروبا"

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تقدمت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، لنقابة المهن التمثيلية والموسيقية بطلب ايقاف عرض فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "أشباح أوروبا"، بسبب عدم أخذ باقي مستحقاتها من الشركة المنتجة التي يرأسها المنتج محمد الوزيري، بعد أن اتهمته بسرقة 62 مليوناً جنيه.

من جانبه، أكد رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة المهن الموسيقية، علي الشريعي، أن النقابة أوقفت بالفعل تصاريح العمل لحين حل الأزمة بين الطرفين المتنازعين، وهو نفس القرار الذي اتخذته نقابة المهن التمثيلية.

يذكر أن فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي.

وتستأنف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "أسود فاتح" خلال منتصف شهر يوليو الجارى، وذلك بعد فترة كبيرة من التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد كوفد 19.

وكان المناضلين خرج من سباق رمضان 2020، وتوقف التصوير في المسلسل بعد تصوير مجموعة من مشاهد المسلسل فى لبنان، بعدها أصدرت وزارة الصحة قرارا بتوقف التصوير قبل شهر رمضان الماضى، لعدم انتشار الفيروس ليتوقف تصوير المسلسل، ويخرج من السباق.

WhatsApp
Telegram