اعلان

6 مؤشرات تنبئ بنجاح "الغسالة" قبل عرضه في السينمات

فريق عمل فيلم الغسالة
فريق عمل فيلم الغسالة

ينتظر الفنان أحمد حاتم، عرض فيلمه 'الغسالة'، وذلك بعدما بدأ القائمون على العمل فى الدعاية له فى الأيام الماضية، حيث تم طرح البرومو الأول أمس الخميس، والذى كشف عن طبيعة العمل الذى ينتمى لأعمال الفنانتازيا الكوميدية.

وترصد 'أهل مصر' 6 مؤشرات تنبئ بنجاح العمل الذي يترقبه الجمهور بشغف شديد، حسبما اتضح من تعليقاتهم عبر الإعلان الدعائي الذي طرحته الجهة المنتجة قبل أيام، وتجاوز عدد مشاهديه أكثر من 4 مليون مشاهدة عبر صفحة نيوسنشري على تيك توك لمدة 24 ساعة، في سابقة تحدث للمرة الأولى لفيلم مصري.

- اكتساب أحمد حاتم لشعبية جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي، عقب نجاحه في تجسيد شخصية يوسف، ضمن فيلم 'قصة حب'، الذي عُرض في العام الماضي وحقق على نجاحا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

- اتسام الأحداث بنوعية الإثارة والتشويق والغموض والكوميديا، وهي التيمات المُحببة للجمهور المصري والعربي في الدراما كما يحمل العمل جوانب خفيه يريد الجمهور معرفتها وقت عرض الفيلم.

- اقتصار أحداث العمل على ساعة فحسب، ما سيجعل الأحداث مُكثفة وتخلو من المط والتطويل الذي يمل منها الجمهور عن باقي الأفلام.

- عدم حصر تيمة الأحداث على أحمد حاتم فحسب، بل تمتد هذه المشاهد إلى هنا الزاهد ومحمود حميده وشيرين رضا، ما سيعود العمل إعطاء فرصة حقيقية لباقي النجوم المشاركين حتى يشاهدهم الجمهور بشكل أفضل.

-عدم وجود ألفاظ خادشة للحياء في الفيلم، وذلك حسبما جاء في البرومو الدعائي وبالتالي يمكن أن تشاهده أفراد الأسرة دون أن تسمع أو ترى مشهد يضر بالأطفال.

-وجود كيميا بين أحمد حاتم وهنا الزاهد خلال أحداث العمل، خاصة أنهما قدما قصة حب من قبل وحصد الفيلم على أشاده كبيرة من قبل النقاد.

الغسالة يشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

الغسالة من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد. وتدور أحداث الفيلم حول عمر دكتور في كلية العلوم، الذي يحاول استخدام الغسالة كألة زمن للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب حياته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً