اعلان

المنتج حسين يسري عن فيلم «متجوزين واللا»: يستعيد أمجاد الكوميديا الغنائية الاستعراضية

حسين يسري
حسين يسري
كتب : ندى صدقي

تجري حاليا الاستعدادات للانتهاء من كتابة سيناريو فيلم 'متجوزين واللا!' وذلك بعد عدة جلسات عقدها المنتج حسين يسري عضو غرفة صناعة السينما اتحاد الصناعات المصرية مع الكاتب ناصر عبد الحفيظ لتحويل رواية 'متجوزين واللا!' لفيلم سينمائي جديد بعد أن حققت نجاحاتها خلال عرضها المسرحي الذي يحمل نفس الاسم.

حسين يسريحسين يسري

حسين يسري يتحدث عن فيلم متجوزين واللا

و من ناحيته أكد المنتج حسين يسري قائلا: ''جذبتني فكرة العمل الذي قوبل بنجاح عندما تم تحويله إلى عرض مسرحي وطلبت النص الأصلي لأجد كما توقعت أن هناك أكثر من خمس وعشرون حالة ثرية ومدهشة تناقش في إطار كوميدي غنائي استعراضي قضية التفكك الأسري''.

وتابع: ''في جلساتنا السابقة وضعنا عدة خطوط رئيسية لخروج العمل بالشكل اللائق في إطار كوميدي غنائي استعراضي ولأن الفن لا يقدم إجابات ولا حلول ولكن يطرح واقعا غير أن تناول العمل بشكل سينمائي يحتاج إلى جلسات عمل أكثر وطالما أننا ننطلق من ورق جيد وكتابة بديعة ورشيقة وشخصيات واقعية بحس فكاهي فهذا في وجهة نظري قاعدة الانطلاق الأولى للنجاح''.

واستكمل: ''كانت جلساتي مع الفنان والكاتب الصحفي ناصر عبد الحفيظ المتكررة في كل مرة تجعلني استكشف أراضي جديدة وبكر خاصة في تحويل العمل إلى سيناريو يقتصد في التكاليف الإنتاجية دون الإخلال بالصورة السينمائية وهو شخصية مرنة ومتقبلة للتجديد والتغيير وقادرة على إيجاد حلول للمشاهد الصعبة دون الإخلال بالدراما''.

وأضاف المنتج 'حسين يسري': ''قضية الطلاق السريع والتفكك الأسري أصبحت ظاهرة تهدد الأوطان وتعني الحكومات العربية وعلى الفن أن يسهم في تقديم رسالة فنية بجانب الكوميديا والغناء والاستعراض وعن اختيار نجوم العمل أكد يسري أن فريق العمل هي مهمة المخرج ولا أتدخل بها وهي نقاط سابقة لأوانها والحديث عن صناع ونجوم العمل يأتي بعد الانتهاء من كتابة العمل الذي حرص على متابعة مشاهدة أولاً بأول''.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات