اعلان

مصادر تكشف سبب تأجيل حفل محمد منير في دار الأوبرا المصرية (خاص)

محمد منير
محمد منير

حالة من الحزن انتابت جمهور ومحبي الكينج محمد منير عقب إعلان تأجيل حفله في دار الأوبرا المصرية والذي كان مقرر له أن يُقام يوم الخميس المقبل الموافق 16 يوليو.

أسباب تأجيل حفل محمد منير

وكشف مصدر لـ 'أهل مصر' سبب تأجيل حفل محمد منير في الأوبرا لأجل غير مسمى، وقال أنه يعاني من وعكة صحية تسببت في أن يقرر تأجيل الحفل، مشيرًا إلى أنه يُفضل أن يكون الحفل بعد جائحة كورونا خوفًا منه على الجماهير الذين سيحضرون الحفل.

وحاولت 'أهل مصر' التواصل مع محمد منير للتأكد من هذه الأسباب التي جعلته يؤجل حفله بدار الأوبرا المصرية قبل أيام قليلة من إقامتها، ولكنه أغلق هاتفه.

محمد منير

تأجيل حفل محمد منير

أعلنت دار الأوبرا المصرية تأجيل حفل الكينج محمد منير لأجل غير مسمى بناءا على رغبة الفنان، وذلك من خلال بيان رسمي أصدرته الأوبرا صباح اليوم.

نص بيان تأجيل حفل منير

وجاء نص بيان دار الأوبرا كالأتى' قررت دار الأوبرا المصرية تأجيل حفل الفنان محمد منير والذى كان مقرر اقامتة مساء الخميس 16 يوليو بناء على رغبة الفنان على ان يتم تحديد الموعد الجديد للحفل لاحقا .

تفاصيل حفل منير فى دار الأوبرا

وكانت دار الاوبرا قد طرحت منذ أكثر من أسبوع تذاكر حفل الكينج بفئة واحدة قيمتها 610 جنيهات وتم بيع عدد كبير منها قبل إعلان تأجيله، حيث كان من المفترض ان يقام الحفل يوم الخميس الموافق 16 يوليو الجاري وسط اجراءات احترازية شديدة بسبب جائحة كورنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية من دورتموند