اعلان

مخرج فيلم نص الحكاية الذي أبكى المشاهدين يكشف كواليسه ويعلق: "تكلفته الإنتاجية صفر" (حوار)

فيلم نص الحكاية
فيلم نص الحكاية

بوجوه شابة وقناة يوتيوب استطاع صناع الفيلم المصري القصير نص الحكاية (دراما نفسية) أن يُجذبوا عين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بقصة مؤثرة أبكت البعض. ورغم أن الفيلم تدور أحداثه داخل منزل واحد إلا أن الجمهور الذي شاهد الفيلم لم يشعر بالملل.

كواليس فيلم نص الحكاية

تواصلت 'أهل مصر' مع أحمد مجدي مخرج فيلم نص الحكاية (دراما نفسية)، الذي كشف كواليس التصوير وقال: 'هذه أول تجربة فيلم قصير لنا جميعًا وكواليس العمل كانت مليئه بالعمل كما كان هناك تعاون بيننا في ظل حالة الحب الكبيرة التي تجمعنا ويتخللها بعض من المزاح احيانًا والجدية في بعض الأحيان. وهذه الأيام كانت حقيقي أيام جميلة والجميع كان يسعى لتقديم رسالة يُفيد بها شريحة كبيرة من المجتمع'.

وقالت الوجوه الشابه في الفيلم أنهم كانوا يعملوا تحت إدارة المخرج مشيرين إلى أن التصوير كان إلى حد كبير منظم لأن التحضير ليه في مرحلة ما قبل الإنتاج كان معد بشكل جيد.

بينما قالت نغم يحيى مساعد إخراج أول: 'فكرة الفيلم كانت للكاتب والمخرج أحمد مجدي وهدفه كان إيصال فكرة أنه من الممكن حكمنا ظالم على أي شخص لمجرد أننا رأينا نصف قصته فقط، والفيلم هو كارت إفاقة لمعاني الحب والأمان وأهميتها في حياتنا بالإضافة إلى أنه يسلط الضوء على أن كل نفس من الممكن أن تتلقى الصدمات بطريقة مختلفة من شخص إلى آخر وعلى رأسهم المريض النفسي فهي ليست بدعه يتسهان بها'.

فيلم نص الحكاية

ما التكلفة الإنتاجية لفيلم نص الحكاية؟

وأكد المخرج أنه هو من أنتج العمل، مشيرًا إلى أن التكلفة الإنتاجية للفيلم لا تذكر ومن الممكن أن تكون صفر جنيه. وقال: 'في الحقيقة احنا هواه ومحبييين للسينما والفن بشكل عام لكن دراستنا كانت من كليات مختلفة من ضمنها كلية الإعلام وحاسبات ومعلومات وهندسة و هناك بعض الأبطال مازالوا في سن المدرسة'.

وبسؤالهم عن محاولة المشاركة في مهرجانات سينمائية قال أحمد مجدي: 'أكيد جربنا وكان من ضمن التجارب مهرجان يوسف شاهين في دورته العاشرة والحقيقة الفيلم نال استحسان كبير جدًا يوم العرض وردود الأفعال كانت جميلة جدًا سواء خلال ندوة المناقشة المخصصة للأفلام المعروضة أو بعد انتهاء الندوة'.

فيلم نص الحكاية

وتابع: 'هدفنا رأي الجمهور وسعينا دائمًا أننا نوصله رسالتنا بالوسائل الأسهل والأقرب ليه فعرضنا الفيلم على ساحة السوشيال ميديا، وردود أفعال الجمهور سواء في مهرجان يوسف شاهين أو على ساحة السوشيال ميديا أكتر من رائعة ولأن الشخصيات في الفيلم ممكن تشوفها في كل بيت فكان دة سبب كبير في ترابط و تفاعل كبير بينا و بين الجمهور الحمد لله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل