اعلان

شاهد أحداث مسلسل مملكة ابليس الحلقة 5.. اختطاف ابن مخيمر

مسلسل مملكة ابليس
مسلسل مملكة ابليس

ينتظر الجمهور عرض مسلسل مملكة ابليس الحلقة 5 ننشر لكم أحداث الحلقة السابقة والتي عرض مسلسل مملكة ابليس كامل على منصة شاهد vip، في مطلع العام الجاري.

مسلسل مملكة ابليس الحلقة 4

وشهدت الحلقة الماضية من مملكة ابليس تذهب كاسية والعجوز وأزهار والخواجة وحماصة لحنية ويطلبون منها أن يحل بودي محل والده في الحارة، فتطلب حنية حقها في المال، ويقرر فتحي وضع خطة للتخلص من مخيمر.

أحداث مسلسل مملكة إبليس

وفي مسلسل مملكة ابليس الحلقة 5، تختفي والدة دوسة، ويساعدها مخيمر في البحث عنها، ويختطف كل من الخواجة والعجوز ابن مخيمر، ويُخبر الجميع مخيمر أن بودي هو من اختطف ابنه.

قصة مسلسل مملكة ابليس

تدور قصة المسلسل في إحدى الحارات الشعبية المصرية المعاصرة، والتي تسمى (حارة الحدَق)، حيث يموت كبير المنطقة فتحي إبليس، ويتحول كل شيء لفوضى وانتقام.

مسلسل مملكة ابليس

ونرصد قصة مسلسل مملكة ابليس الحلقة الخامسة حيث يسرق 'العجوز' ويلعب دوره محمود الليثي، و'الخواجة' وجسد دوره أحمد داود، أحذية الأهالي أثناء انشغالهم في الصلاة، ويُخبر 'بودي' ويجسد دوره خالد أنور، 'فتحي ابليس' وهو صبري فواز، أن الخواجة و'حماصة' وهو كريم قاسم والعجوز سرقوا فيجلدهم، ويقرر الثلاثي الانتقام ويدخل الخواجة بجثة فتحي للحارة ليلًا ليخبرهم أنه مات.

ابطال مسلسل ابليس

مسلسل مملكة ابليس من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة غادة عادل ورانيا يوسف وإيمان العاصي وصبري فواز وأحمد داود وأسماء جلال وكريم قاسم ومحمود الليثي.

تردد قناة mbc مصر

مسلسل مملكة ابليس

مواعيد عرض مسلسل مملكة ابليس

يعرض مسلسل ابليس على قناة mbc مصر، بأكثر من موعد حيث يتم عرض الحلقة الساعة 9 مساءًا وتُعاد 1 صباحًا و5 صباحًا و2 ظهرًا.

WhatsApp
Telegram