اعلان

بعد قالو لي.. محمد نور يتعاون مع أحمد السقا في أغنية جديدة

احمد السقا ومحمد نور
احمد السقا ومحمد نور

بعد تعاونه مؤخراً مع الفنان أحمد السقا الذي كتب أحدث أغانيه التي تحمل اسم قالو لي، يعود الفنان محمد نور للتعاون مجدداً مع السقا في اغنية جديدة.

وكشف برنامج et بالعربي عبر الحساب الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، أن محمد نور يتعاون مع أحمد السقا في أغنية جديدة يتم التحضير لها حالياً، وذلك بعد تعاونهما في أغنية قالو لي، التي انتهى منها نور مؤخراً.

بعد "قالو لي"🎵 محمد نور يتعاون من جديد مع أحمد السقا كشاعر في أغنية يتم التحضير لها حالياً وكشف عنها حصرياً 👏 في موقعنا الآن و لينك البايو 🔻 @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jul 20, 2020 at 9:39am PDT

أغنية قالو لي، تسلمها نور من أحمد السقا منذ 4 سنوات لكنه انتظر الوقت المناسب لعملها، وأوضح نور في تصريحات للبرنامج، أن هذه الأغنية لها معزة خاصة عنده، لافتًا إلى أنه عندما أخبر السقا بعمل الأغنية فرح بشدة ولم يكن يصدق.

في سياق آخر يواصل السقا تصوير مشاهده في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم العنكبوت، ويطرح في السينمات خلال الفترة المقبلة، ويشاركه العمل كل من الفنانة منى زكي، وظافر العابدين.

كما تعاقد السقا مؤخرا على بطولة مسلسل نسل الإغراب، الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2021، بالتعاون مع الفنان أمير كرارة، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سينرجى.

WhatsApp
Telegram