اعلان

طليق أصالة يكشف حقيقة خيانته لها (فيديو)

أصالة وطليقها أيمن الدهبي
أصالة وطليقها أيمن الدهبي

بعد مرور أكثر من 14 عاما على طلاق الفنانة أصالة من المنتج أيمن الذهبي، قرر أيمن اليوم التطرق إلى حقيقة الأمر والدفاع عن نفسه بعد اتهام أصالة لها بخيانتها.

أيمن الدهبي يدافع عن نفسه

ونشر أيمن الدهبي اليوم فيديو قام بتصويره للحديث عن خلافه القديم بينه وبين أصالة وكان سببا فى طلاقهما، حيث أكد أنه بريء من خيانته لأصالة ومن غير المعقول أن يقوم الزوج بإصطحاب صديقته لمنزل الزوجية فى وقت صعب وهو وقت خروج أصالة لشراء بعض مستلزمات المنزل الذي لا يتسغرق نصف ساعة.

وأوضح أيمن الذهبي أن جمهور أصالة له عامل كبير فيما حدث، حيث أنه مع أى أغنية تقوم أصالة بتصويرها على طريقة الفيديو كليب يتخيلون أنها لي، وحدث هذا أكثر من مرة عندما صورت أغنية 'سامحتك' قالو أننى قمت أيضا بخيانتها وأن الكليب جاء بعد الصلح بيننا مع أننا كنا متزوجين حديثا ولم يحدث أى خلاف بيننا.

أيمن الدهبي يعترف بفضل أصالة

وأعترف أيمن الدهبي بفضل أصالة عليه فى نجاحاته التى قدمها فى عالم الغناء، حيث بدأ معها وكان فى بدايته مشواره الإنتاجي وأكد أن لولا صوت أصالة القوي كان مصيري الفشل ولكن من أنقذني وجعلنى منتج كبير هو رهاني على صوت أصالة وموهبتها التى لا تتكرر كثيرا.

أصالة تحتفل بخطوبة أبنتها

يذكر أن المطربة أصالة احتفلت أول أمس بحفل خطوبة ابنتها شام الدهبي على الدكتور معتز نصير فى حفل عائلي بمنزلها ضم أسرة العروسين وسط أجواء من السعادة

أصالة تنتهى من تسجيل ألبومها الجديد

ومن ناحية أخرى أنتهت أصالة من تسجيل أغاني ألبومها الجديد'لا تستسلم' وهو الألبوم الذي تقوم بطرحه الشهر المقبل، ويضم ١٤ أغنية متنوعة ما بين الدراما والكلاسيك والمقسوم وأشرف على الألبوم الملحن السعودي سهم.

WhatsApp
Telegram