اعلان

بعد تصدرها الترند.. تعرف على حكاية زواج وطلاق منة عرفة

منة عرفة
منة عرفة

تعتبر الفنانة الشابة منة عرفة من أكثر الفنانات اللاتي يتعرضن لكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية، فعلى مدار أشهر قليلة تعرضت لأكثر من شائعة أكثرها انتشارا شائعة زواجها فى السر.

حقيقة زواج وطلاق منة عرفة

وتعرضت الفنانة الشابة منة عرفة خلال الفترة الماضية للعديد من الشائعات كان أهمها زواجها وطلاقها فى السر وهو الأمر الذى نفته جملة وتفصيلا فى أحد اللقاءات التلفزيونية لها، مؤكدا على أنها لم ترتبط حتى الآن، مستغربة من تكرار هذه الشائعة.

سبب انتشار شائعة زواج منة عرفة

وتعود سبب انتشار هذه الشائعة بعد استضافة منة عرفة فى برنامج 'الجمعة فى مصر' والتى تحدثت فيه عن مشوارها الفني وبالتحديد دورها فى مسلسل 'راجل وست ستات' حيث قالت أنها قدمت ١٠ مواسم من 'راجل وست ستات'مازحة: أنا بدأت في المسلسل من وأنا طفلة وخلصت وانا متجوزة وعندي طفل، وهو ما جعل البعض يختلط عليه الأمر وظن أنها فعلا تزوجت على الرغم أنها كانت تمزح وتسخر من المدة الطويلة التى صورت فيها هذا المسلسل.

حقيقة ارتباطها من على غزلان

وأيضا تعرضت منة عرفة لشائعة ارتباط جديدة من اليوتيوبر المعروف علي غزلان وذلك بعد طرحها للعديد من الصور التى تجمعها به على صفحتها الشخصية ، وبعد انتشار الشائعة صرحت بان على مجرد صديق لها ولا يوجد اى ارتباط رسمي بينهما.

منة عرفة وعلى غزلانمنة عرفة وعلى غزلان

منة عرفة فى "قمر ١٤"

ومن ناحية أخرى تبدأ الفنانة الشابة منة تصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد'قمر ١٤'والتى تعاقدت عليه مؤخرا مع المنتج أحمد السبكي وهو من بطولة غادة عادل ومحمد على رزق وجيهان أنور ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح

الحزن يخيم على منة عرفة

وكانت الفنانة منة عرفة قد أعلنت مساء أمس عن وفاة جدتها بعد صراع طويل مع المرض، وطالبت من جمهورها على صفحتها الشخصية الدعاء لها بالرحمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)