اعلان

شقيق حسين الجاسمي يعترض على تكريم بطل فيلم "365 Days" ويصفه بـ ممثل إباحي

ميشيل موروني
ميشيل موروني

أبدى الإعلامي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي، على اعتراضه من تكريم الممثل الإيطالي ميشيل موروني في دبي، بعد نجاحه الكبير الذي حققه مؤخرا بفيلم ' 365 Days'، الذي أثار جدلا كبيرا بسبب مشاهد الفيلم الذي يحتوي على مشاهد غير لائقة.

وكتب الجسمي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة الشهير بـ'تويتر': 'منشن لي العديد من متابعيني في سنابي خبر تم تداوله مؤخراً لكنه لم يلق ردة الفعل المؤثرة حول تكريم ممثل أفلام إباحية في بلدنا من قبل رجل أعمال، وأتساءل حول ماهية هذا التكريم وهل فكّر في ما سيعود بالضرر على سمعة الدولة بعد إنجازات مسبار الأمل والتصدي لجائحة كورونا'.

وتابع: 'آثرت الكتابة هنا كوني صحفي حتى لا يؤخذ كلامي المصور في السناب كالعادة مآخذ أخرى بتُ في غنى عنها، شاهدت الفيلم المكرّم عنه هذا الممثل ولم أستطيع مواصلته لأن ٧٥٪ من محتواه عبارة عن ممارسة جنسية، كان يمكن أن يزور الممثل البلد ويذهب في حال سبيله دون أن يلتفت له أحد أما أن يكرّم'.

وأضاف: أقترح على من يرغب في هكذا تكريم أن ينسق مع جهة مسؤولة بوزارة الثقافة أو دائرة السياحة بدبي بحيث التحري عن هكذا أشخاص قبل استضافتهم وتكريمهم الغير مستحق ولو أنه شخصي، لأنه يسيء للبلد كثيراً خاصة من المتربصين، أما الزيارات الشخصية لهم فلا مانع منها كون البلد سياحي ومفتوح لكل الناس'.

وتدور أحداث ' 365 Days' حول مديرة تنفيذية متّقدة الحماسة، تعيش علاقة محبطة، ضحيةً لأحد زعماء المافيا المسيطرين، حيث يأسرها ويمنحها مُدّة عام لتقع في غرامه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-2) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول التعادل