اعلان

إيمي إسلام تبدأ تصوير دورها في "شارع 9"

إيمي إسلام
إيمي إسلام

تستعد الفنانة إيمي لإسلام، لتصوير مشاهدها في مسلسل "شارع 9"، الذي بدأت التحضيرات الأولية منذ فترة قليلة، ويشاركها العمل رانيا يوسف، نيرمين الفقي، أحمد وفيق، محمود عبدالمغني ونجوم آخرين.

وكان المنتج الفني عبدالله منصور المشرف العام على الإنتاج بالشركة قد أكد أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد انطلاقة إنتاجية متميزة، بعد أن طرقت الشركة بابا جديدا وهو إنتاج المسلسلات التليفزيونية، حيث سيتم إنتاج عدة مسلسلات سوف يتم تنفيذها تباعا، على أن تكون البداية من خلال مسلسل "شارع 9" تأليف د حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق، وسوف يتم الإعلان عن باقي أسماء النجوم المشاركين بالعمل.

وأوضح منصور في بيان صحفي أن الشركة برئاسة المنتج إبراهيم إسحق قامت بتوقيع بروتوكول مشترك مع نقابة المهن السينمائية برئاسة النقيب مسعد فودة للاستعانة بالكوادر الفنية الجيدة والمواهب المتميزة من شباب المؤلفين والمخرجين وكافة العاملين خلف الكاميرا.

وفي وقت سابق انتهت الفنانة إيمي إسلام، من تصوير دورها في فيلم "زنزانة 7"، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور السينما المصرية بعد السماح بفتح السينمات بنسبة 25% بعد غلقها لانتشار فيروس كورونا.

وتجسد إيمي خلال خلال أحداث العمل فتاة تدعى "سمر"، حيث نشرت مجموعة من الصورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، معلقة "فركش زنزانة 7"، حيث تفاعل معها عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

فيلم "زنزانة 7" من بطولة أحمد زاهر، مايا نصري، نضال الشافعى، منة فضالى، وغيرهم، وهو من تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت.

WhatsApp
Telegram