اعلان

ابنة وائل جسار تخطف الأنظار على السوشيال ميديا.. وهكذا احتفلت والدتها بعيد ميلادها

وائل جسار
وائل جسار

احتفل المطرب وائل جساء بعيد ميلاد ابنته مارليين من خلال صورة قام بطرحها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي'فيس بوك' وعلق عليها قائلا:كبرت سنة وكبر قلبي فيكي،ان شاء الله عقبال المية سنة يا أغلى من روحي.

ابنة وائل جسار تخطف الأنظار 

وخطفت مارليين الأنظار إليها بعد طرح والدها صورة خاصة لها أظهرت مدى الجمال التى تتمتع به، وهو ما لاحظه جمهور وائل جسار وتحديدا من الشباب الذين أبدوا اعجابهم الشديد بها.

رسالة والدتها فى عيد ميلادها

كما حرصت والدتها على تهنئتها بمناسبة عيد ميلادها من خلال صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام قائلة: ابنتي الكبيرة، وفرحتي الأولى اليوم زاد عمرك سنة محتار ماذا أهديك تريدين عمري تريدين روحي أنتِ اطلبي ما تتمني، فأنتِ فرحتي الأولى، ومنك تعلمت الأمومة يا غاليتي.

كليب وائل الجديد

وكان النجم وائل جسار طرح الفترة الماضية كليبه الجديد والذى يحمل أسم'ماتغيبش ثانية' من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد ومن توزيع وليد شراقي ومن إخراج فادي حداد

ألبوم وائل جسار الجديد

ومن ناحية أخرى يعمل وائل جسار خلال هذه الفترة على تسجيل أغاني ألبومه الجديد والذي من المفترض ان يطرحه بداية عام ٢٠٢١ ،حيث انتهى حتى الأن من تسجيل ثلاث أغنيات تعاون فيهم مع كلا من وليد سعد ومحمد يحيى وأيمن بهجت قمر ومحمود طلعت ومن المقرر أن يستكمل تسجيل أغاني ألبومه حتى نهاية شهر نوفمبر القادم.

WhatsApp
Telegram