اعلان

بالبوركيني.. نرمين الفقي تشعل مواقع التواصل في أحدث ظهور لها

نرمين الفقي
نرمين الفقي

نشرت الفنانة نرمين الفقي صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مجموعة من الصور لها خلال قضاء إجازة الصيف.

وظهرت نرمين الفقي في الصور وهي ترتدي البوركيني المثار عليه الجدل حاليا، وعلقت قائلة: الحمد لله يومكم سعيد ان شاء الله، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعلوا معها بالعديد من التعليقات التي أشادت بجمالها.

يشار إلى أن نرمين الفقي تعاقدت مؤخرا على مسلسل 'لؤلؤ' ،ومن المقرر البدء في تصويره مطلع شهر أغسطس المقبل، ويتكون من 45 حلقة ويشارك في بطولته كل من مي عمر، أحمد زاهر، ادوارد، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل.

وتعاقدت كذلك على مسلسل 'شارع 9'، المنتظر أن يبدأ تصويره الفترة المقبلة، من تأليف حسن مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، ويتواجد في بطولته كل من الفنانة رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمود عبد المغنى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش .

يشار إلى أن آخر أعمال نرمين الفقى، مسلسل 'نصيبى وقسمتك' وشارك في بطولة إحدى القصص بعنوان 'ما يطلبه المستمعون' وشارك في المسلسل ميدو عادل، إيهاب فهمى، رانيا محمود ياسين، وعدد آخر من الفنانين.

WhatsApp
Telegram