اعلان

"مخرج "زنزانة7" يكشف حقيقة عرض الفيلم في عيد الأضحى (خاص)

زنزانة 7
زنزانة 7

تداولت عدد من المواقع الإخبارية، أنباء عن طرح فيلم "زنزانة 7"، في السينمات خلال عيد الأضحى، والذي يحل بعد أيام قليلة، وذلك بعد نشر المنتج أيمن يوسف، مالك شركة الجذور للإنتاج الفني، البوستر الدعائي الخاص بالعمل وعلق عليه عبر حسابه الرسمي، بموقع "فيس بوك": قائلا: "توكلنا على الله.. قريبا في دور العرض السينمائي.. زنزانة 7 "، دون أن يذكر موعد العرض ولكن بتلك الكلمات فسر الجمهور بأن عرض العمل سيكون خلال عيد الأضحى.

من جانبه نفى إبرام نشأت مخرج الفيلم، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، تحديد موعد عرض العمل في عيد الأضحى بالسينمات، مؤكدا :"أن كل الأخبار التي نشرت في الفترة الأخيرة غير صحيحة، وليس لها أي أساس من الصحة، مشيرا أن العمل سيعرض بعد موسم عيد الأضحى بفترة كبيرة".

وأشار نشأت إلى أنه انتهى من تصوير الفيلم منذ فترة قريبة، وبخصوص فيلمه الأخير "ساعة شيطان"، قال: إن التصوير ما زال مستمرا حتى الآن، وسينتهي بعد عيد الأضحى بيومين على حسب موعد الفنانين، بعد أن توقف تصوير الفيلم لأكثر من مرة بسبب فيروس كورونا الذي انتشر بشكل كبير في أنحاء العالم.

وأضاف: "الفنان بيصور في أكتر من عمل، وبالتالي اليوم اللي بنلاقيه فاضي فيه بنتصل به عشان يصور، وفي الفترة دى إحنا في لوكيشن تصوير بمنطقة المقطم".

وعن هجوم البعض عليه بسبب وجود دينا مراجيح في العمل الذي حدث مؤخرا، قال: "مفيش الكلام ده خالص، احنا كنا متفقين معاها بس محصلش نصيب وكل حاجه راحت لحالها".

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن، حيث يلتقي كلا من من منصور (نضال الشافعي)، وحربي (أحمد زاهر) داخل السجن، وينشأ صراع بينهما، وهو من إخراج إبرام نشأت، تأليف حسام موسى، ويجسد بطولته كل من الفنان نضال الشافعي، أحمد زاهر، مايا نصري، منة فضالي، أحمد التهامي، تامر أمين، عبير صبري.

يذكر أن فيلم "ساعة شيطان"، بطولة باسم سمرة، خالد الصاوي، مصطفى أبوسريع، نانسي صلاح، رحمة حسن، إسلام إبراهيم، محمد عز، أحمد سلطان، إلهام عبدالبديع، تأليف أحمد عثمان وإخراج إبرام سمير.

WhatsApp
Telegram