اعلان

نجوم الفن ينعون محمد مشالي.. يعلقون: "رحل طبيب الغلابة"

طبيب الغلابه
طبيب الغلابه

توفي الدكتور محمد مشالي صباح اليوم الثلاثاء 28 يوليو، وهو الذي اشتهر مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي بـ طبيب الغلابة، وقد لاقى محمد مشالي أنفاسه الأخيرة بمسقط رأسه بمدينة طنطا بمحافظة الغربية؛ إثر هبوط في الدورة الدموية، عن عمر ناهز الـ 76 عاما.

وفاة طبيب الغلابة الدكتور محمد مشيالي

وكان خبر وفاة طبيب الغلابه محمد مشيالي بمثابة صدمة على الكثيرين من كل الأوساط، حيث أنه كان نموذجًا للأشخاص الذين يخدمون الغلابة رغم كبر سنه. وعلق الكثيرين من الفنانين على خبر وفاة محمد مشالي. لذا نرصد لكم عدد من نجوم الفن الذين نعوه.

محمد فؤاد

كتب محمد فؤاد عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام': 'رحمة الله علي إنسان وفقه الله لخدمة عباده.. نسأل الله أن يكون عمله خالصا لوجه الله.. و ان يجعل عمله الصالح في ميزان حسناته و ان يسكنه فسيح جناته'.

باسم ياخور

فيما نعى الفنان باسم ياخور طبيب الغلابة وكتب: 'يرحل المرء ويبقى ذكره الطيب وأعماله الحسنة الدكتور محمد مشالي (طبيب الفقراء) رحل وترك كنوزا من أفعال انسانية لا تنسى رحمه الله وجعل مسكنه الجنه'.

ندى بسيوني

ونعى الفنانة ندى بسيوني الطبيب محمد مشالي، وكتبت: '‏وداعا طبيب الغلابة وطبيب الانسانية الدكتور محمد مشالي أسأل الله له الرحمة والمغفرة والعفو وأن يجزيه خير الجزاء بقدر ما قدمه طوال مسيرته ورحلته في الحياة التي تميزت بالعطاء بلا حدود ،، خالص التعازي لأسرته وأهل طنطا . ‏البقاء لله'.

تامر حسين

وكتب الشاعر تامر حسين عبر حسابه بموقع التدوينات الشهير 'تويتر: 'الله يرحمك يادكتور ويجعل كُل الخير اللى عملته فى ميزان حسناتك دكتور محمد مشالى طبيب الغلابة فى ذمة الله دعواتكم بالرحمة والمغفرة'.

مدحت العدل

ونعى مدحت العدل، طبيب الغلابة وكتب: 'البقاء لله في الطبيب العظيم الإنسان محمد المشالي ..القدوة الذي نتمني أن نبحث في ربوع المحروسة عن غيره من المصريين العظماء ونسلط الضوء عليهم ليعرف أطفالنا أن النجومية ليست فقط - مع إحترامي- كرة وفن'.

وفاة طبيب الغلابة

يشار إلى أن الدكتور محمد مشالي من مواليد محافظة البحيرة بقرية إيتاي البارود عام 1944، حيث انتقل للعيش في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وقدم عطاءً واسعًا في الخير لمهنة الطب ولأهل الغربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً