اعلان

إسلام إبراهيم يقع في طريق الخطأ بسبب فتاة في "ساعة شيطان" (خاص)

إبراهيم إسلام
إبراهيم إسلام

يواصل الفنان الشاب إسلام إبراهيم، تصوير مشاهده في فيلم "ساعة شيطان"، الذي يقوم ببطولته باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، أحمد سلطان، مي القاضي، منة بدر تيسير.

وقال إسلام إبراهيم، في تصريح خاص لـ "أهل مصر "، إنه يجسد دور شاب يدعى"معتز"، من الأقاليم وجاء للعيش في المدينة، مع تمسكه بثقافته وتربيته، ويصطدم بعد ذلك بأشياء عديدة في مجتمع المدينة، ويلتقي بفتاة تحاول إغرائه للسير في طريق الخطأ ومع الأسف يستجيب لها.

وكشف إسلام إبراهيم، عن كواليس العمل مع الفنان باسم سمرة، حيث قال: "كواليس العمل معه جميلة جدًا، وهو شخص لطيف، وفرحان بينا، وطول الوقت بيشجعنا، وهو موهبة كبيرة جدًا"، مُوضحًا أنه لا يلتقي به كثيرًا لأن الأحداث تدور في إطار لعبة وهو القائد الخاص بهم، ويتحكم فيهم من بعيد".

وفي نفس السياق أوشك المخرج إبرام نشأت، على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "ساعة شيطان"، الذي يعرض في السينمات خلال الفترة المقبلة وسط التدابير الاحترازية خوفاً من تفشي فيروس كورونا بين الجمهور.

وقال إبرام نشأت في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إنه مازال يصور الفيلم حتى وقتنا الحالي، حيث ينتهى التصوير بعد عيد الأضحى بيومين، على حسب موعد الفنانين، بعد أن توقف تصوير الفيلم لأكثر من مرة بسبب فيروس كورونا الذي انتشر بشكل كبير في أنحاء العالم.

وأضاف: "الفنان بيصور في أكتر من عمل، وبالتالي اليوم اللي بنلاقيه فاضي فيه بنتصل بيه عشان يصور، وفي الفترة دى إحنا في لوكيشن تصوير بمنطقة المقطم".

وتابع عن هجوم البعض عليه بسبب وجود دينا مراجيح في العمل: "مفيش الكلام ده خالص، إحنا كنا متفقين معاها بس محصلش نصيب وكل حاجه راحت لحالها".

يذكر أن فيلم "ساعة شيطان"، بطولة باسم سمرة، خالد الصاوي، مصطفى أبوسريع، نانسي صلاح، رحمة حسن، إسلام إبراهيم، محمد عز، أحمد سلطان، إلهام عبدالبديع، تأليف أحمد عثمان وإخراج إبرام سمير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟