اعلان

أحمد الفيشاوي يكشف تفاصيل أزمته مع طليقته: خدت فلوس المدرسة في جيبها

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

كشف الفنان أحمد الفيشاوي، عن تفاصيل أزمته مع طليقته هند الحناوي بسبب علاقته بابنته 'لينا' والتي فشلت طليقته بحبسه لمدة عام بمعرفة إبنته.

وكتب 'الفيشاوي'، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ 'إنستجرام': 'النهاردة هند الحناوي فشلت أنها تحبسني سنة بمعرفة بنتي لينا، ده الوقت أني أقولكم اللي حصل باختصار، أنا بشوف لينا من وهي عندها 3 سنين، بعد ما المشاكل خلصت بيني وبين مامتها، وبالتالي كنت بصرف على أكلها، شربها، هدومها ومدرستها الكندية في مصر'.

وتابع: 'هند فهمتها عكس كده، بس أنا عندي ما يثبت ذلك، لما لينا تمت 11 سنة، هند اقترحت أننا نوديها مدرسة خاصة في لندن، لتدريس الفنون من غناء، تمثيل، إخراج، إلخ، تحمست جدا، عشان كنت شايف فيها موهبة كبيرة'.

أحمد الفيشاويأحمد الفيشاوي

وأضاف: 'قدمت في المدرسة ووافقت على السفر، وأول ما هند وصلت بلينا إنجلترا، نقلتها من المدرسة ومن لندن إلى كِنت (Kent) لمدرسة مش تخصصها الفنون، بمصاريف أقل بكتير، وحطت فلوس مدرسة بنتي في جيبها، وأيضا عندي ما يثبت ذلك في الوقت المناسب، أنا مش بلوم على لينا، علشان هي كذبوا عليها كتير، وغالبا هي هتشوف الصور دي، ويمكن تفتكر أني كنت موجود عشانها وبحبها ومازلت'.

وأشار 'الفيشاوي'، إلى أن محكمة جنح مستأنف الدقي، قضت بجلسة اليوم، بالغاء حكم حبسه لمدة سنة، والقضاء مجددا ببرائته في قضية امتناعه عن تنفيذ حكم النفقة.

وفي وقت سابق قررت محكمة استئناف القاهرة، إلغاء الحكم الصادر بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع مبلغ 23 ألف جنيه استرليني، وذلك أجر مسكن لابنته لينا، وهى الشقة التي تقيم فيها مع والدتها هند الحناوى وزوجها الحالى فى إنجلترا.

وقالت سناء لحظى المحامية والمسؤولة عن قضية أحمد الفيشاوى، أن الشقة التي رغبت هند الحناوى في الحصول على أجر مسكن لها هي في الأصل شقة زوجية تقيم فيها بصحبة زوجها الحالة بإنجلترا، ودفعت بعدم اختصاص محكمة أول درجة بنظر الدعوى.

وفي سياق آخر يواصل الفنان أحمد الفيشاوي تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان '30 مارس'، وذلك خلال الأيام المقبلة ويتولى إخراج العمل أحمد خالد موسى.

وينتمي العمل إلى نوعية السيكودراما، ومن المقرر تغيير اسم العمل قبل انطلاق تصويره، وانضم للفيلم كل من الفنان خالد الصاوي والفنان أحمد خالد صالح، وتقوم بدور البطولة النسائية الفنان دينا الشربينى، كما انضم الفنان محمد جمعة والفنان صبرى فواز والفنان محمد على رزق، وإنجي المقدم ويضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم الأيام المقبلة.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي، كانت مشاركته في فيلم يوم وليلة، مع الفنان خالد النبوى، والتونسية درة زروق، حنان مطاوع، خالد سرحان، وعرض في بداية هذا العام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض